4 استخدامات لصلصة الصويا جديدة!

تصنف صلصة الصويا من اولويات تحضير الاكل الاسيوي، اذ بمجرد ما توافر هذا المكون نتعرف على هذا النوع من الطعام. لكن بعض السيدات ومنهم أنا نفضل اضافته الى اكلاتنا لتصبح أكثر تميزاً وغرابة حتى، تعرفي عليها:

ias

دجاج مشوي بالفرن:

جهزي الدجاج المشوي بطعم الصويا اللذيذ، كل ما عليك هو تتبيل الدجاج بصلصة الصويا، القليل من الثوم والمنكهات المفضلة لديك. إحرصي على استعمال صلصة الصويا القليلة الصوديوم، اذ انها اقل حدة بالطعم والنكهة!

ستيك اللحم:

لا طعم يضاهي طعم ستيك اللحم المتبل بصلصة الصويا! إنقعي شرائح الستيك بخليط من صلصة الصويا والمكنهات ثم اشوي اللحم بالفرن او على الفحم اذا اردت. اتبعي خطوات الحصول على لحم طري بمكونات طبيعية تتوافر في منزلك لتشاركي عائلتك لحم يذوب في الفم.

السملون المشوي:

أنا من عشاق السمك وثمار البحر مع صلصة الصويا! اذ أن صلصة الصويا تضيف نكهة وطعم مثالي الى السمك خصوص سمك السلمون. إشوي السمك في الفرن ثم ادهنيه بخليط من صلصة الصويا والثوم قبل مشاركته على سفرتك مع الذ السلطات.

دجاج صيني بالخضار:

اشتهرت هذه الاكلة مؤخراً على سفراتنا، اذ ان طعم الدجاج مع الخضار والصلصات مثالي ويرضي جميع الاذواق. لا تخلو لكن هذه الاكلة من المكون الاساسي للتتبيلة اي صلصة الصويا اللذيذة والمميزة الطعم خصوصا اذا قدم الدجاج مع المعكرونة المسلوقة او الارز الابيض.


مواضيع ذات صلة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

انواع المربى أشهر الوصفات

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية