استخدامات عديدة ومفيدة لنشاء الذرة ستغير حياتك

البحث عن طرق بديلة وفعالة في الوقت نفسه لاعمال المنزل مهم جداً. خصوصاً وان بعض المكونات الطبيعية تفاجئك احياناً بفعاليتها اكثر من المنتجات المصنعة الموجودة في السوق. من هذه المكونات نشاء الذرة، تعرفي من موقع اطيب طبخة على استخدامات عديدة ومفيدة لنشاء الذرة ستغير حياتك.

ias

لتهدئة لدغات الحشرات:

من اكثر الامور ازعاجاً هي لدغات الحشرات، عادة ما تواجهينها اذا اخترت قضاء يوم كامل في الطبيعة مع عائلتك. لتهدئة هذه اللدغات التي لا مفر منها، اصنعي عجينة من نشاء الذرة والماء وضعيها على مكان اللدغة مباشرة، ستلاحظين ان الالم سيزول بسرعة.

لازالة بقع الزيت:

تعتبر بقع الزيت من أسوأ أنواع البقع، خصوصاً وانه اذا لم يتم تجفيفها مباشرة، يصبح من المستحيل التخلص منها بعد الغسيل. إذا تعرضت ملابسك لبقعة زيت، قومي برش القليل من نشاء الذرة على الزيت في أسرع وقت ممكن لتجفيف البقعة. اقرئي من موقعنا نصيحة عن ازالة بقع الزيت عن الملابس.

لتنظيف الفضّة:

من اكثر الطرق فعالية لتنظيف الفضّة نشاء الذرة. اصنعي عجينة من نشاء الذرة والماء، وزعيها على الفضة واتركيها تجف، ازيلي العجينة بواسطة منشفة رطبة ثم امسحي قطعة الفضّة بمنشفة جافة. اقرئي من موقعنا في هذا السياق حيل لتلميع الفضة.

لجعل قوام البيض المخفوق كريمي اكثر:

لصنع بيض مخفوق دسم بقوام كريمي، اخفقي ملعقة من نشاء الذرة مع القليل من الحليب ثم اضيفي الخليط إلى البيض المخفوق. ستلاحظين ان طعم البيض بعض الطهي اصبح اكثر دسامة وقوامه كريمي. طبقي الخطوة اذا كنت تحبين تناول وجبة فطور دسمة في الصباح.


مواضيع ذات صلة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

انواع المربى أشهر الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية