استخدامات للقهوة في وصفات لن تخطر على بالك

إذا كنت من محبات القهوة وتحبين نكهتها المميزة وتشربيها يومياً، سنقدم لك فيما يلي استخدامات للقهوة في وصفات لن تخطر على بالك.

ias

استخدامات للقهوة في وصفات لن تخطر على بالك:

  • لتحسين الوصفات بالشوكولاته: يمكن أن يغّير طعم القهوة أي وصفة تحتوي على مسحوق الكاكاو. أضيفي القهوة الى وصفة كيك الشوكولاته أو تارت الشوكولاته أو كعك الشوكولاته أو كوكيز الشوكولاته. إضافةً الى الطعم المميز الذي تضيفه القهوة يمكن أن تحافظ هذه الأخيرة على رطوبة أي وصفة بعد إضافتها اليها.
  • لتحضير صلصة الباربكيو: إذا كنت تخططين لتحضير صلصة الباربكيو في المنزل، فإن إضافة القليل من القهوة الى الصلصة يمكن أن يجعل طعمها مميز جداً. قدمي صلصة الباربكيو الى جانب اللحم المشوي على الفحم لطبق مميز وشهي جداً.
  • لتتبيل قطع اللحم: يمكن أن تضيف القهوة طعم مميز جداً الى تتبيلة لحم الشوي في حال إضافتها. إضافةً الى النكهة المميزة تساعد القهوة على تليين اللحم أيضاً.
  • لإضافة نكهة مميزة لشرائح سمك السلمون: يمكن أن تضيف القهوة نكهة مميزة ليس فقط للحم بل لسمك السلمون أيضاً. أضيفي القليل من القهوة الى تتبيلة السلمون وأضيفيها الى شرائح السمك بعد قليها وإستمتعي بالطعم اللذيذ جداً. يمكن إضافة القهوة الى تتبيلة المحار أيضاً.


مواضيع ذات صلة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية