هذا هو الهدف الحقيقي من جوانب علب العصير!

علب العصير هي من المشروبات المفضلة عند الصغار (وحتى الكبار!) ويكاد لا يخلو أي بيتٍ منها. وكل من شرب علبة عصيرٍ من قبل لاحظ أنّ جوانبها تنفصل عن العلبة وتتحرك، لكن هل تساءلت يومًا عن الهدف الحقيقي من هذه الأجنحة الصغيرة؟ إليك الجواب من أطيب طبخة!

ias

كنا نعتقد جميعنا أنّ الهدف من هذه الأجنحة هو زيادة سعة العلبة الكرتون بعد رفع الجوانب وبالتالي يمكننا أن نعصر العلبة حتى لا تبقى أي نقطة من العصير داخلها. لكن وبعد تحقيقاتٍ متعددة، وجدنا أنّ هذه الجوانب المتحرّكة تمنع العصير من الخروج عبر الفتحة الصغيرة أو من القشة. كل ما عليك فعله هو رفع الجوانب حتى تصبح أفقية، ويمكن لأولادك الإستمتاع بمشروبهم أينما كانوا من دون أن يبللوا ثيابهم بالعصير.

علمي أولادك هذه الحيلة البسيطة حتى يطبقوها في كل مرة يشربون فيها العصير. بالتالي يمكنك أن تنسي الليالي الطويلة التي هدرتها في تنظيف بقع عصير العنب عن الأريكة البيضاء، ولن تضطري إلى رمي قميصٍ آخرٍ بعد أن يُضبغ بعصير الفراولة. هذه الحيلة ممتازة أيضًا عندما تعطين أولادك علب العصير في السيارة حتى يهدؤوا ويتوقفوا عن الصراخ. جرّب محررو موقع أطيب طبخة هذه الحيلة ويمكننا أن نضمن لك أنها فعالة جدًا! ننصحك أن تحضري العصير الطازج لأولادك حتى لا يشربوا العصير المصنّع طوال الوقت، وإليك طريقة تحضير عصير كوكتيل منعش وخفيف.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: هل لاحظت الرقم 57 على عبوات الكاتشاب الزجاجية؟ الهدف منها ليس كما تظنينه إطلاقاً!


مواضيع ذات صلة

5 أطعمة غنية بفيتامين K لصحة القلب والعظام

6 أسباب لعدم استجابة جسمكم للرجيم

خبر صادم : 4 أنواع من الفواكه تحتوي نسبة عالية من البروتين

الخضار الورقية وأدوية سيولة الدم: هل تتناسب؟

إنها أبسط حلوى حليب في العالم ويمكن تحضيرها بدون فرن بـ 5 دقائق

القيم الغذائية للوز وفوائده للجسم

حبوب الخميرة للتنحيف وكيفية استخدامها

تناول بذور البطيخ: هل هو آمن للجسم؟

هذه أفضل سلطة معكرونة صحية يمكنكم صنعها بثلاثة مكونات فقط بـ 15 دقيقة

لماذا من الضروري تناول بذور المشمش؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية