5 وصفات مثالية تحضر بعجينة العشر دقائق!

هل سبق وتعرفت على خطوات تحضير عجينة العشر دقائق؟ اكتشفي اليوم مع أطيب طبخة أهم الوصفات التي يمكنك تحضيرها بهذه العجينة المثالية من حيث التشكيل والتحضير!

ias

1- البيتزا:  تعتبر بعض السيدات أن تحضير البيتزا في البيت أمر يتطلب وقت ومجهود، لكن العكس صحيح! إستعملي عجينة العشر دقائق لتحضير عدة أنواع من البيتزا بحشوات مميزة سيرغبها أفراد عائلتك دائماً.

2- الضفيرة:
هل جربت يوماً تحضير ضفيرة الجبن في البيت؟ كل ما عليك هو تجهيز عجينة العشر دقائق ثم حشوها بالمكونات المفضلة لديك، تعلمي تقطيع الضفيرة بالفيديو!

3- الكرواسون:
إذا كنت تنوين تحضير سفرة فطور مميزة غنية باطباق عديدة لضيوفك لكن بوقت سريع، تعلمي خطوات تحضير الكرواسون بعجينة العشر دقائق. قطعي العجينة الى مثلثات، احشيها بالشوكولاتة، الجبن أو الزعتر ثم اخبزيها لتصبح جاهزة للتقديم.

4- البريوش:
من ألذ اكلات الفطور التي يمكنك تقديمها على سفرتك صباحاً الى جانب كوب من القهوة الساخنة. جهزي البريوش بالعجينة السهلة ثم اخبزيه في الفرن مع السكر والمكسرات المفضلة لديك.

5- الفطائر:
لا يمكنك الاستغناء عن تحضير الفطائر في البيت، فمذاقها البيتي بالحشوات المميزة لا مثيل له! اكتشفي حشوات الفطائر المميزة مع اطيب طبخة لتفاجئي عائلتك وضيوفك بها في المناسبات، جربي تحضير الفطائر الميني في المناسبات لضيفي شكل وطعم لا مثيل له على سفرتك، لا تنسي المشروبات!


مواضيع ذات صلة

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

انواع المربى أشهر الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية