اسوأ انواع الدايت في الـ 2020 لا تقعي في فخها ابداً!

على الرغم من انتشارها الواسع ووعودها في انقاص الوزن الا ان بعض الانظمة الغذائية لا تحقق خسارة الوزن التي ترغبين بها كما قد تعرض صحتك ايضاً للخطر. تعرفي على اسوأ انواع الدايت في الـ 2020 التي يجب عليك ان لا تقعي في فخها ابداً.

ias

خطة الثلاثين يوماً:

تعد هذه الخطة بخسارة وزن كبيرة في غضون شهر واحد. الا انه اتضح مع اختبار هذا النظام الغذائي ان كل هذه الوعود تدخل ضمن اطار عملية التسويق المثيرة فقط لا غير. اذ ان جدول هذا النظام لا يتضمن اي نوع من الحبوب والبقوليات. في حين ان الابحاث اثبتت ان هذه الانواع من المأكولات تقضي على جميع الالتهابات في الجسم وتقلل من خطر التعرض للامراض المزمنة بالتالي لا يمكن التخلي عنها شهرا كاملا. لتعرفي اهمية تناول الحبوب عند اتباع نظام غذائي معين تعرفي على فوائد الكينوا للتنحيف.

رجيم طعام الاطفال:

يتضمن هذا النظام الغذائي مبدأ استبدال وجبتين من الوجبات الثلاث الاساسية خلال النهار بعشر علب من طعام الاطفال. مما يعني تناول كمية كبيرة من السعرات الحرارية خلال النهار حيث ان العلبة الواحدة من طعام الاطفال تتضمن من 30 الى 100 سعرة حرارية. بالاضافة الى ذلك هذا الروتين اليومي يمنع الجسم من الحصول على الكمية الكافية من البروتينات والدهون الصحية التي يحتاجها.

حمية التطهير او حمية عصير الليمون الحامض:

وهو نظام غذائي يعتمد فقط على السوائل منها المياه المالحة والشاي المسهل واكواب الماء مع عصير الليمون الحامض. يزعم هذا النظام المساعدة في انقاص ما يقارب الـ 5 كيلوغرام في 10 ايام. بعد هذه الفترة يقوم من يتبع هذ النظام بادخال الاطعمة الصلبة الى جدول نظامه اليومي. مما لا شك ان هذا الروتين يعتبر غير صحي للجسم وقد يؤثر سلباً على عملية الهضم. اقرئي من موقعنا ايضاً خسارة الوزن السريعة ستجعلك سمينة!


مواضيع ذات صلة

كم حبة أوميغا 3 في اليوم لانقاص الوزن؟

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

إشتركي بنشرتنا الإخبارية