اطباق رمضانية بالدجاج

يضيف الدجاج مذاقاً مميزاً لأي طبق و بالإضافة إلى كونه سريع التحضير، هو يحتوي على قيم غذائية عالية تجعل منه أحد أكثر الأطعمة الصحية خاصة خلال شهر رمضان المبارك. تعرفي في ما يلي من موقع أطيب طبخة على أطباق رمضانية بالدجاج لا يجب أن تفوتك!

ias

المندي السعودي بالدجاج

دجاجة كاملة، أرز وتوابل. هذا كلّ ما تحتاجين إليه لتحضري أشهر طبق مندي سعودي بالدجاج كي تزيني سفرتك الرمضانية. لا تنسي التأكد من استخدام قدر مناسب للفرن قبل أن تبدأي! قدّمي الطبق إلى جانب الفتوشلتحصلي على وجبة إفطار مغذية ومتكاملة!

ايدام هندي بالدجاج والبطاطس

إذا كنت تعشقين الأكلات الهندية فلا بدّ أن تجربي وصفة الإيدام الهندي بالدجاج والبطاطس التي تعتبر متكاملة كونها تحتوي على أكثر العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم من الخضار الفيتامينات، النشويات الموجودة في الأرز والبطاطس وطبعاً البروتين الذي يقدّمه الدجاج. حضري إلى جانب الإيدام سلطة من وحي المطبخ الهندي أو سلطة الزبادي.

مقلوبة الباذنجان بالدجاج

تعتبر المقلوبة طبقاً رمضانياً بامتياز وشكلها الجميل يزيّن اي سفرة رمضانية. بالإضافة إلى ذلك، فهي تحتوي على كلّ العناصر الغذائية من خضار ونشويات ولحم (الدجاج) حتى تستمتعي بطبق مغذٍ ومتنوع خاصة بعد يوم كامل من الصيام. قدّمي مقلوبة الباذنجان بالدجاج إلى جانب سلطة منعشة مثل التبولة اللذيذة الغنية بالخضار المقرمشة.

الكبسة السورية بالخضار

إذا ظننت أننا سنستثتي الكبسة من لائحة أشهى الأطباق الرمضانية بالدجاج فأنت مخطئة. أما ما يميز الكبسة السورية بالخضار فهو أنها سهلة التحضير ويمكنك إضافة أي نوع من الخضار المتوفرة لديك دون استثناء. زيّني سفرتك بطبق كبسة إلى جانب وعاء من الفتوش السوري. ولا أشهى!


مواضيع ذات صلة

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية