افضل اطباق رمضانية باللحم

تعرفي على مجموعة اطباق رمضانية باللحم يمكنك تحضيرها طوال شهر رمضان المبارك مع موقع اطيب طبخة من خلال خطوات بسيطة ومكونات عربية ولا اشهى!

ias

المقلوبة باللحم

المقلوبة باللحم من أهم الأطباق الفلسطينية التي تزين سفرة الإفطار ويمكنك أن تحضريها بمكونات قليلة ولذيذة. أضيفي إليها الخضار المتوفرة في مطبخك وشاركيها مع أفراد عائلتك خلال الشهر الفضيل.

السليق باللحم

هل تبحثين عن وصفة باللحم لا تتطلب منك مجهوداً كبيراً ويمكنك تحضيرها خلال وقت قليل؟ جربي وصفة السليق باللحم على طريقتنا بـ6 مكونات فقط وخطوات بسيطة تضمن لك نتيجة ولا أشهى خلال ساعة من الوقت!

المنسف باللحم

إذا كنت من عشاق المطبخ الأردني لا تتردي في تحضير طبق منسف باللحم يعشقه أفراد عائلتك. قدميه ساخناً على سفرتك الى جانب الخبز المرقوق أو البصل واللبن. الرائحة والطعم ولا أشهى!

عيش باللحم

عيش اللحم أو عيش أبو اللحم من الأطباق المشبعة والشهية التي تزين سفرة الإفطار خاصة إذا كنت وأفراد عائلتك من عشاق المعجنات. خلال 30 دقيقة فقط، حضري أشهى طبق باللحم وقدّميه إلى جانب الفتوش أو أي سلطة خضراء من اختيارك.

الملوخية باللحم

لقد اعتدت على الملوخية بالدجاج لكن هل سبق وجربت الملوخية باللحم؟ إنه طبق لذيذ واقتصادي بعض الشيء يمكنك تحضيره إلى جانب صلصة الخلّ الأحمر بالبصل. الطعم صدقاً لا يقاوم!

كبسة لحم

تشكّل الكبسة جزءاً لا يتجزء من التقاليد العربية وخاصة خلال شهر رمضان المبارك. حضري الكبسة باللحم خلال الشهر الفضيل وشاركيها مع عائلتك إلى جانب السلطة لتستمتعوا بوجبة متوازنة ولا أشهى!


مواضيع ذات صلة

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية