هذه هي أطباق Gwyneth Paltrow المفضّلة!

بعيدًا عن عالم التمثيل والنجومية، تستمتع نجمة هوليود غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow بتحضير الطعام على أنواعه. وتحرص دائمًا على اختيار الأطعمة العضوية والخالية من المواد الكيميائية، ما يسمح لها بالمحافظة على جسمٍ رشيقٍ وإطلالةٍ مميزة. وإذا أحبّت طبقًا معيّنًا في مطعم، غالبًا ما تعيد تحضيره في البيت وتعدّله ليصبح أكثر صحي. فما هي أطباقها المفضّلة؟

ias

تحب غوينيث المطبخ الإيطالي وتحضر مقبلات البروشيتا باحترافٍ. تقدمها غالبًا لأصدقائها خلال العزومات ويطلبون دائمًا المزيد منها. وبما أنّ غوينيث تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا، فهي تتناول كثيرًا السلطات. تحب خاصةً سلطة الدجاج وسلطة الكايل. وفي الصباح أم بعد نهارٍ طويلٍ، تتناول غوينيث ألواح الجرانولا Granola التي تحضّرها في المنزل وتخزّنها. تحتوي هذه الألواح على بذور غنية بعناصر مضادة للاكسدة، وتحلّيها بطريقةٍ طبيعية على عكس تلك الموجودة في السوق.

أما بالنسبة للحلويات، فلا تحبها غوينيث كثيرًا. ولهذا السبب، لا تعرف أن تخبز جيدًا لكنها لا تمانع أن تلتحق بصفوفٍ تعلمها فنّ صنع الحلويات يومًا ما. تحب فقط تحضير كاب كيك فانيليا مع أولادها ويمرحون كثيرًا مع بعضهم. وتشير دائمًا أنّ أولادها يحبون الطبخ مثلها ويلتصقون بها في المطبخ ليتعلّموا أسرارها. لديها إبنة عمرها 13 عامًا وابنًا أصغر عمره 11 سنة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة 5 أيام من رجيم غوينيث بالترو يخسرك حتى 5 كيلوغرامات!


مواضيع ذات صلة

لماذا من الضروري تناول بذور المشمش؟

خبر صادم : 4 أنواع من الفواكه تحتوي نسبة عالية من البروتين

حبوب الخميرة للتنحيف وكيفية استخدامها

هل اللب الأسمر يكسب الوزن؟ الإجابة صادمة

الخضار الورقية وأدوية سيولة الدم: هل تتناسب؟

هل حبوب الحديد تزيد الوزن وتفتح الشهية؟

إنها أبسط حلوى حليب في العالم ويمكن تحضيرها بدون فرن بـ 5 دقائق

5 أطعمة غنية بفيتامين K لصحة القلب والعظام

6 أسباب لعدم استجابة جسمكم للرجيم

كيفية احتساب السعرات الحرارية للجسم لإنقاص الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية