وحام كيت ميدلتون وأكثر طعام تشتهيه!

تستعد دوقة كامبريدج كيت ميدلتون لاستقبال مولودها الثالث مع زوجها الأمير ويليام، وكشفت مصادر من القصر الملكي أنها تهتمّ جدًا بغذائها. تعاني كيت من غثيان الحمل المفرط الذي يمنعها من تناول بعض الأطعمة، فتتبع نطامًا غذائيًا مدروسًا. تكثر من تناول الشوفان والأفوكادو والفراولة والتوت حيث وجدت أنّ هذه الأطعمة تساعد الغثيان وتعطيها الطاقة التي تحتاج إليها يوميًا للقيام بمهماتها الملكية.

ias

كشفت كيت خلال مقابلاتٍ سابقة لها أنها تشتهي الأطعمة المالحة خلال كل حمل، وخاصةً كبيس الخيار. تحب أن تتناوله مقطّعًا إلى شرائح رفيعة مع خبز التوست المحمّص. وفي أوّل حملٍ لها، طلبت من الأمير وليام للمرة الأولى أن يحضّر لها التوست بالكبيس، لكن لم يتوفّر الكبيس في مطبخ القصر لأنّ لا أحد يتناوله عادةً. من بعد هذه الحادثة، لا يخلو مطبخ القصر من برطمان الكبيس! إليك طريقة تحضير كبيس الخيار في البيت في حال واجهت موقفًا مماثلاً!

بالإضافة إلى الكبيس، اشتهت كيت خلال الحملين الأولين تناول العجين وخاصةً البيتزا. رافقها هذا الوحام إلى المستشفى، فطلبت تناول البيتزا مباشرةً بعد ولادة الأمير الصغير جورج! وأنت، ما كانت أطعمتك المفضلة خلال فترة الحمل؟

إليك أيضًا من أطيب طبخة: هكذا خسرت كيت ميدلتون 15 كيلوغرام من وزنها!


مواضيع ذات صلة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

انواع المربى أشهر الوصفات

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية