دهون الذراعين وبعيدًا من الرياضة، أطعمة تساعدك على التخلص منها في شهر واحد!

دهون الذراعين من المشكلات التي تعانيها معظم النساء، وإن كنت من بينهنّ وليس لديك وقت كافٍ لممارسة تمارين تذويب دهون الذراعين التي عرضناها لك في وقت سابق، فهذا المقال لك عزيزتي!

ias

بعيدًا من ممارسة الرياضة، إليك أبرز الأطعمة التي عُرفت بفعاليتها في تذويب دهون الذراعين في ما يلي:

اليك 4 مشروبات قبل النوم تنظف الكبد وتحرق الدهون  

البروكولي:

خصائص البروكولي المضادة للأكسدة والألياف التي تحتويها تعمل بشكل فعّالٍ جدًا في حرق دهون الذراعين. فضلًا عن انّ البروكلي يحتوي على أنزيمات تنشّط عملية الأيض في الجسم وتسرّع حرق الدهون.

الافوكادو:

تعتقد الكثيرات أن الأفوكادو يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، لكن في الواقع يتميز الأفوكادو بقدرته الكبيرة على حرق دهون الجسم وبخاصة الدهون التي تتمركز في الذراعين والتي تعتبر من الدهون العنيدة. فضلًا عن أنّ الأفوكادو يمنع التصاق الدهون التي تدخل الجسم في هذه المنطقة.

اللوز:

ليس صحّيًا فحسب بل يساهم اللوز في تقليص الدهون في الجسم بشكل عام ودهون الذراعين بشكل خاص، كما وأنه يشعرك بالإمتلاء والشبع ويكبح الشهية. لكن إحرصي على ألا تتناولي أكثر من 24 حبة من اللوز في اليوم الواحد لأنّ اللوز غني بالزيوت.

الشوكولاتة الداكنة:

إذا كنت من محبّي الشوكولا الداكن فهذا الخبر سيسرّك إذ علاوةً على أن طعمه لذيذ، ينشط الشوكولا الداكن الدورة الدموية في الجسم، يسرّع عملية الأيض وحرق الدهون وليس أي دهون بل دهون البطن والذراعين بشكل خاص. لكن بالطبع عليك الحذر من عدم الإفراط في تناوله!

والآن وقد بتّ تعلمين ما هي الأطعمة التي تساعدك على التخلص من هذه الدهون، فتلبدأي بإدخالها إلى نظام حياتك اليومي وستلتمسين النتائج التي تتمنيّنها بعد شهر واحد فقط!

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية