تجارب غريبة لن تعيشيها الا في هذه المطاعم!

نجد في العالم أنواع لا تعدّ ولا تحصى من المطاعم، البعض منها يشتهر بالديكور الموجود فيه والبعض الآخر بالمأكولات التي يقدمها. لكن سنقدم لك اليوم لائحة عن أكثر المطاعم غرابة في العالم التي اشتهرت بتميّزها عن غيرها من ناحية المضمون. تعرفي على أبرزها وحاولي تجربتها خلال رحلتك القادمة.

ias

توين ستارز:

يختلف هذا المطعم الموجود في روسيا عن غيره بوجود نادلين ليقدموا خدمة مضاعفة. اذ لا يقوم هذا المطعم الا بتوظيف نادلات جميلات بشرط أن تكون توائم متشابهة. وذلك لزيادة الرفاهية والمرح في المطعم خلال طلب وجباتك وتناول الطعام لتكون تجربة طعامك مختلفة عن العادة.

كات كافيه:

اذا كنت من محبي القطط، يعتبر هذا الكافيه ملائم جداً لتقومي بزيارته خلال رحلتك التالية إلى اليابان. يمتلئ هذا الكافيه بالقطط على أنواعها، أشكالها وألوانها وتعيش جميعها داخل هذا الكافيه لتتلقى معاملة خاصة وتتناول أنواع أطعمة مختلفة.

او نوار:

الفكرة بسيطة لكنها غريبة! هل فكرت يوماً أن تناول الطعام في الظلام قد يكون مميّزاً؟ هذه التجربة الفريدة التي يمكنك الحصول عليها في فرنسا تأخذك الى أبعاد انسانية تشعرين خلالها بمعاناة الأشخاص غير القادرين على الرؤية. والنادلون يعيشون معك التجربة ذاتها ويقومون بخدمة كاملة، مما يحتم عليك طلب وتناول الطعام دون وجود أي اضاءة. تعرفي على أكثر المطاعم رومانسية في العالم.

ديزاستر كافيه:

يظهر الكافيه الموجود في اسبانيا من الداخل والخارج على أنه مطعم طبيعي لكن فور البدء بتناول الطعام أو في أي وقت غير متوقع. تبدأ الطاولات والأرضية والأطباق بالتحرك لتشعري بتجربة الهزة الأرضية.
اليك أكلات غريبة مشهورة في لندن.


مواضيع ذات صلة

أفضل الأطباق الصحية حضروها بأسهل طريقة

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

مكون بسيط يسيطر على الضغط المرتفع

المكون السري للبطاطس المقلية المثالية المقرمشة واللذيذة

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

الشاورما يصنف ثالث أفضل ساندويش في العالم

هل الشاي الأخضر يسهر ويسبب الأرق؟

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية