تعرفوا على أفضل سمك للقلي

مع توفر العديد من انواع السمك في السوق، يصعب إختيار النوع الأفضل للقلي. سنقدم لكم من موقع أطيب طبخة افضل سمك للقلي، إكتشفوا ما هو!

ias

يمكن تحديد افضل سمك للقلي إستناداً الى عوامل عدة، أهمها نسبة اللحم في السمك، محتوى الدهون أو بمعنى آخر مدى إمتصاص السمك للزيت إضافةً الى نكهة السمك.

لائحة بأفضل أنواع السمك للقلي:

  • سمك الهلبوت: سمك الهلبوت سمك أبيض قليل الدهن. إنه سمك متعدد الاستخدامات يمكن تحضير سمك الهلبوت بطرق مختلفة كما أن حجمه لا يتقلص عند القلي. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع سمك الهلبوت بقوام متين مما يؤدي إلى تقليل تفتته عند القلي. محتوى هذا النوع من السمك قليل الدهن يعني أنه يقلى بشكل جيد ويخلق حوافًا مقرمشة من الخارج بينما يظل رطباً من الداخل. 
  • سمك البلطي: لسمك البلطي نكهة خفيفة وقوام رطب. أكثر أنواع التحضير شيوعًا للبلطي هو القلي في المقلاة لأن هذا سيسمح لكم بالحصول على تلك القشرة الذهبية الشهية.
  • سمك الهامور: يحتوي سمك الهامور على نسبة كبيرة من اللحم، لذلك يُعتبر ممتاز للقلي. بالإضافة الى ذلك يمكن تقطيع سمك الهامور بكل سهولة الى قطع كبيرة وقليها كأنها قطع من الفيليه.
  • سمك الحدوق: يعتبر سمك الحدوق صغير الحجم ممتاز للقلي. سمك الحدوق هو واحد من أنوع الأسماك قليلة الدهون.

برأي برناديت: إذا كنتم من محبي السمك فإن إختيار نوع السمك المناسب للقلي يُعتبر خطوة ضرورية لتحضير أفضل طبق رئيسي من السمك المقلي.


مواضيع ذات صلة

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية