5 اكلات بالدجاج والأرز سيتمتع ضيوفك بمذاقها

لأن الدجاج من الأكلات المشهورة والمحببة كثيرا لدى أغلبية الناس، لماذا لا تحضرينه بوصفات مختلفة ولذيذة؟ جمعنا لك من موقعنا أطيب طبخة أبرز الوصفات المميزة التي يمكنك أن تعديها في منزلك. اليك 5 وصفات لذيذة لا تترددي في إعدادها:

ias

الوصفة الأولى: فتة الدجاج والارز

تعد الفتة من أكثر الأصناف شهرة، فالبعض يقدمها كطبق رئيسي والبعض يقدمها كمقبلات الى جانب أكلات أخرى. زوري موقعنا وتعرفي على طريقة عمل فتة الدجاج والارز اللذيذة ورائعة المذاق! حضري هذه الوصفة ولا تنسي أن تزيني الطبق بالمكسرات والبقدونس ثم قدميه جاهزا.

الوصفة الثانية: الرز البرياني بالدجاج

تعلمي طريقة تحضير الرز البرياني بالدجاج بطريقة سهلة وبأسهل الخطوات، فهو طبق شهي، مميز ولذيذ المذاق. لا تنسي أن تقدميه على سفرتك الى جانب ألذ السلطات!

الوصفة الثالثة: كيكة الدجاج بالارز

وصفة كيكة الدجاج بالارز من الوصفات المميزة والرائعة، فإذا كنت تبحثين عن وصفة لا مثيل لها عليك أن تزوري موقعنا وتتعلمي طريقة تحضيرها. يمكنك أن تعديها في عزومة مميزة أو أن تفاجئي عائلتك بها!

الوصفة الرابعة: شوربة الدجاج بالارز

قومي بتنويع سفرتك دائما، فلماذا لا تجربين مثلا طريقة عمل شوربة الدجاج بالارز؟ هي من الوصفات السهلة، الشهية وسريعة التحضير. حضريها الى جانب الطبق الرئيسي ثم قدميها جاهزة على سفرتك وتلذذي أنت وعائلتك بطعم رائع لا يقاوم!

الوصفة الخامسة: كبسة بالدجاج

قومي بتحضير طبق كبسة بالدجاج فهو يناسب جميع العائلات حيث أنه من الأطباق المشهورة بكثرة في الخليج العربي. أعديه لعائلتك وقدميه مع السلطات واللبن.


مواضيع ذات صلة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية