6 وصفات بصلصة البشاميل لا تقاوم!

لكل محبي صلصة البشاميل، جمعنا لكن من موقع اطيب طبخة أشهى وألذ الوصفات المحضّرة بهذا الصوص! إختاري من بينها تلك المفضّلة لديك وفاجئي أسرتك وزوارك بمذاقها الذي لا يقاوم!

ias

1- تورتيليني بصلصة البشاميل: 

يمكنك شراء التورتيليني بحشوة الجبن او اللحم لتحضير هذه الوصفة. يكفي ان تسلقيها بحسب التعليمات المدوّنة على العبوة وتضيفي صلصة البشاميل عليها. لا تنسي نثر القليل من الجبن على الوجه لعشاء مميز وسريع. للحصول على الوصفة، إضغطي هنا.  2- باذنجان بالبشاميل:

إذا كنت ترغبين بتشجيع أولادك على تناول الباذنجان، فأنت بحاجة إلى هذه الوصفة! تفقّدي المكوّنات وطريقة التحضير السهلة من خلال الضغط هنا.

3- الدجاج بصلصة البشاميل:

من أشهى صواني الفرن التي يتفّق الكبار والصغار على مذاقها اللذيذ! حضّريها لهم بالخطوات السهلة والواضحة الموجودة في هذه الوصفة.

4- الأرز بالبشاميل واللحم:

خطوات سهلة وبسيطة تفصلك عن تحضير صينية الأرز بالبشاميل اللذيذة. عندما يتذوّقها أفراد أسرتك وضيوفك سيطالبونك بالمزيد منها. لتحضير على الوصفة إضغطي هنا.

5- بيتزا اللازانيا:
عندما يجتمع طبقين في صينية واحدة تحصلين على أفضل مذاق على الإطلاق. لا تتردّدي أبداً في تجربة وصفتنا هذه من خلال مشاهدة الفيديو على الرابط هنا.

6- لازانيا لايت:  أما في حال كنت تتبعين حمية غذائية، فلا تتردّدي أبداً وحضّري من موقعنا وصفة اللازانيا اللايت التي تحتوي على كمية منخفضة من الكولستيرول. إضغطي هنا للحصول على الوصفة.


مواضيع ذات صلة

3 خضار مجمدة تتساوى فوائدها مع الطازجة!

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

خضروات ورقية يجب تضمينها في نظامكم الغذائي لتعزيز صحة الدماغ

حيلة ذكية لتخزين البصل والحفاظ عليه طازجًا

حمية البيض المسلوق.. خطة لخسارة الوزن بسرعة

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

هل البيض يهيج القولون؟

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

فكرة جيدة أم سيئة: هل يجب أكل جلد الدجاج المحمص؟

ما هو دايت الوجبة الواحدة وهل هو آمن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية