اليك اكلات تزيد الوزن للنحيفات بسرعة واهم النصائح!

المواضيع:

  1. اكلات تزيد الوزن للنحيفات!
  2. نصائح مهمة لاكتساب الوزن!

تبحثين عن افضل اكلات تزيد الوزن للنحيفات بسرعة وتساعدهن في الحصول على وزن مثالي اضافة الى النصائح الواجب اخذها بعين الاعتبار وكيفية عمل ريجيم زيادة الوزن؟ تابعي اذا موقعنا في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتساعدك في عملية اكتساب الوزن.

ias

في حين تعاني بعض السيدات من السمنة ويبحثن عن افضل الطرق لانقاص الوزن، تبحث نساء اخريات عن اكلات تزيد الوزن للنحيفات بسرعة خصوصا انه يتعذر عليهن اكتساب الوزن بطريقة صحية وسليمة.

اكلات تزيد الوزن للنحيفات!

بعد ان سبق وكشفنا لك في موضوع آخر ما هي اسباب عدم زيادة الوزن، نقدم لك في ما يلي افضل انواع اكلات تزيد الوزن للنحيفات بسرعة:

  1. الفواكهة المجففة: الغنية بالسعرات الحرارية وفي الوقت عينه بالالياف الطبيعية ما يساعد في زيادة الوزن بطريقة صحية، ومثالا عليها نذكر الزبيب والتوت المجفف والمشمش المجفف.
  2. المكسرات النيئة او المحمصة: ومنها نذكر الكاجو والمكاديميا والفول السوداني واللوز والجوز وهي من المأكولات الصحية التي تساعد في زيادة الوزن من دون تراكم الدهون في انحاء مختلفة من الجسم وتحمل الكثير من الفوائد الصحية.
  3. منتجات الالبان والحليب الكاملة الدسم: التي اضافة الى غناها بالفيتامينات الضرورية للجسم وابرزها الكالسيوم المفيد لبناء العضلات، هي غنية بالكاربوهيدات والدهون التي تساعد في اكتساب الوزن بطريقة صحية.
  4. اللحوم الحمراء: والتي تندرج في خانة البروتينات التي تساعد في تحفيز بناء العضلات واكتساب الوزن بطريقة صحية، وبالتالي تعتبر من افضل اكلات تزيد الوزن للنحيفات بسرعة.
  5. الزيوت والدهون غير المشبعة: ومثالا على ذلك نذكر زيت الزيتون والزيت المستخرج من الافوكادو والذي يحمل الكثير من المنافع الصحية خصوصا انه غني بالكولسترول المفيد للجسم ولصحة القلب.
  6. السموذي: وهي من المشروبات الصحية التي تساعد على اكتساب الوزن بطريقة صحية وتعتبر بديلا مثاليا للمشروبات الاخرى لا سيما الغازية.

نصائح مهمة لاكتساب الوزن!

اذا، وبعد ان كشفنا لك في الشق اعلاه عن افضل انواع اكلات تزيد الوزن للنحيفات، نقدم لك في ما يلي نصائح مفيدة واجب اخذها في عين الاعتبار لاكتساب الوزن بطريقة صحية:

  • تجنب شرب الماء قبل تناول وجبات الطعام الرئيسية خصوصا ان الماء يعزز الشعور بالشبع ويقي من تناول حاجتك من السعرات الحرارية
  • الحرص على تقسيم وجبات الطعام الاساسية الى وجبات صغيرة وتناولها على مدار اليوم
  • زيادة بعض الوجبات الخفيفة لا سيما التي تحتوي على الفواكه المجففة والمكسرات
  • شرب الحليب الكامل الدسم في حال الشعور بالعطش وذلك لغناه بالبروتينات والسعرات الحرارية
  • ممارسة التمارين الرياضية لا سيما تمارين التحمل وتمارين كيجل التي تحول السعرات الحرارية الى عضلات وبالتالي تزيد الوزن
  • الحصول على قسط كاف من الراحة والنوم خصوصا ان الارق ارتبط مع انقاص الوزن

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

درجات طحن القهوة بالأرقام وأسرار تحضيرها

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفضل سناك صحي للرجيم من دون حرمان

أفكار لتنسيق طاولة قهوة في غرفة المعيشة

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

ديكور مطاعم شعبية تجذب الزبائن بجمالها

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية