6 أطباق لسفرة إفطار مميزة!

تعاني أغلبية السيدات خلال الصيام من اختيار الطعام المناسب لسفرة كل يوم. لذا، نقدم لك اليوم من أطيب طبخة وصفات طبخات بالمقادير الدقيقة والصور الواضحة لتقدمي ألذ وأشهى الأصناف على سفرة الإفطار كل يوم.

ias

1- كرات البطاطس باللحم:
تعد هذه الوصفة بـ3 مكونات أساسية، اللحم، البطاطس والبقسماط، ولا ننسى طبعاً البهارات العربية اللازمة لتطبيق ألذ كرات بطاطس باللحم. يمكنك خبز الكرات بصينية في الفرن او قليها بالزيت الحار على النار!

2- الدجاج بالليمون:
ستغرم عائلتك بطبق الدجاج بالليمون، خصوصا مع سلطة خضراء! تحتاج هذه الوصفة الى أقل من 20 دقيقة للتحضير ومن ثم الطهي، لا تنسي الأرز الأبيض للتقديم.

3- بيتزا التوست:
4 مكونات قد تحضر لك ألذ وأشهى بيتزا بالتوست! إدهني توست طري أو محمص بصلصة بيتزا جاهزة ثم انثري الجبن والخضار على الوجه قبل الخبز في الفرن لمدة 7 دقائق فقطن حضري البيتزا بحشوات عديدة!

4- لازانيا:
من منا لا يحب تناول المعكرونة واتباعها خلال شهر رمضان؟ جهزي صينية اللازانيا باسهل المقادير والذ حشوة لحم ثم اخبزيها في الفرن باقل من 30 دقيقة لتقدمي الطبق الايطالي اللذيذ مع ألذ المقبلات!

5- فلافل:
تعتبر هذه الاكلة من أساسيات سفرة المطبخ المصري، فالفلافل المصرية مشهورة الطعم في العالم العربي! إختاري وصفة تناسبك من موقعنا ثم اخبزي الفلافل في الفرن أو اقليها.

6- شاورما:
فاجئي عائلتك وضيوفك بمرتين في الأسبوع بتحضير لهم طبق شاورما لحم او طبق شاورما دجاج! تعرفي على حلى رمضان السهل والسريع من خلال الضغط هنا لتستكملي إبهار ضيوفك اليوم.


مواضيع ذات صلة

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية