اكلات رمضانيه سهله وسريعه ولذيذه

من المتأكد أنك تبحثين عن اكلات رمضانيه سهله وسريعه ولذيذه خاصة إذا كنت تفضبين عدم تمضية شهر رمضان المبارك في المطبخ لتحضير أكلات الإفطار. لهذه الغاية، اخترنا لك مجموعة من الأطباق اللذيذة التي يمكنك تحضيرها خلال 30 دقيقة أو أقل وبأقلّ مجهود ممكن لتتمكني من الإستفادة من وقتك لتحضير أطباق رئيسية تقليدية!

ias

صدر دجاج محشي

إن صدر الدجاج المحشي يشكّل طبقاً رئيسياً لذيذاً ويمكنك أن تكمّليه بطبق جانبي غنيّ بالنشويات مثل البطاطس المقلية أو المكرونة المسلوقة. لا تترددي بتحضير هذا الطبق السهل والسريع خاصة إذا تعذر لديك الوقت!

سلطة بطاطس سهلة وسريعة

إذا توفرت لديك البطاطس المسلوقة، ما عليك سوى إضافة صلصة لبن الزبادي الكريمية لتحصلي على سلطة بطاطس سهلة وسريعة خلال 20 دقيقة فقط. فهي شهية، لذيذة المذاق ومشبعة في آن واحد!

اللحم المشوي على الطريقة السورية

هل أنت جاهزة لتثبتين أنك ملكة المشاوي في المطبخ؟ حضري تتبيلة اللحم المشوي على الطريقة السورية واحصلي على نتيجة لذيذة وتضجّ بالنكهات خلال 25 دقيقة فقط. ستبهرين حماتك وعائلة زوجك بالتأكيد!

حمص بالشمندر للتوست

ما من سفرة رمضانية تخلو من الحمص بالطحينة. لكن ماذا لو أضفت الشمندر وقدّمت هذه الوصفة بشكل مبتكر على التوست؟ ثقي بي، فمنذ أن تعلمت كيف اعمل حمص بالشمندر للتوست لم أعد أقدمّ طبق المقبلات هذا في أوعية!

كباب ميرو

تشتهر المملكة العربية السعودية بتحضير ما يسمى بكباب ميرو وهو عبارة عن كرات مقلية مصنوعة من لحم الجمل المفروم. أتقني طريقة عمل كباب ميرو وحضري هذه الوصفة السهلة والسريعة خلال 25 دقيقة فقط!


مواضيع ذات صلة

انواع المربى أشهر الوصفات

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية