اكلات سريعة التحضير بالجبنة لرمضان 2019

تعتبر الأكلات بالجبن من الوصفات المفضلة لدى الكبار والصغار كما يمكن تحضيرها بسهولة وسرعة! وكون هذه الوصفات عملية ولذيذة، سنذكر في ما يلي بعضها الذي يحتاج إلى 35 دقيقة أو أقلّ من التحضير والطبخ! تابعينا إذا كنت تبحثين عن اكلات سريعة التحضير لرمضان 2019.

ias

الوصفة الأولى: صينية الباذنجان بالجبن

يمكنك استخدام أي نوع من الجبن المفضل لديك لتحضري اشهى صينية باذنجان بالجبن والطماطم. إذا توفرت لديك المكونات الثلاث الأساسية، أضيفي التوابل اللذيذة لتعزيز المذاق والحصول على طبق مقبلات ولا أشهى خلال 35 دقيقة فقط!

الوصفة الثانية: فطائر بالجبن

من منا لا يعشق المقالي خلال شهر رمضان خاصة إذا كانت غنية بالجبن؟! جربي وصفة صديقة الموقع لطريقة الفطائر بالجبن تجهز بـ35 دقيقة فقط وشاركينا وصفتك المميزة بحشوة مبتكرة ولذيذة!

الوصفة الثالثة: البرك بالجبنة

تعتبر البرك بالجبنة من الأكلات الرمضانية الشهية والسريعة التي يمكنك تحضيرها خلال 30 دقيقة فقط. فهي غنية بالجبن الأبيض المالح والحليب السائل الذي يساهم في حصولك على عجينة هشة ولذيذة في دقائق!

الوصفة الرابعة: كرات الدجاج بالجبن

هل تساءلت يوماً كيف ينجح المطاعم في تحضير كرات الدجاج بالبطاطس المثالية التي لا تشوبها شائبة وهي مقرمشة تذوب في الفم؟ تعلمي طريقة عمل كرات الدجاج بالجبن بالفيديو وحضريها على طريقتنا خلال 35 دقيقة فقط لتفاجئي أطفالك خلال رمضان بطبق لذيذ ومقرمش محبب على قلوبهم!


مواضيع ذات صلة

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

أطعمة امتنعوا عن شرب الشاي بعد تناولها

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

مكون غذائي يؤخر الشيخوخة ويحارب السرطان

بذور الشيا: لبناء العضلات وتحسين البشرة

المطبخ السعودي وأكلات شعبية انتشرت حول العالم

تناول الحلبة يوميًا: كيف يؤثر على جسمكم؟

الشاورما يصنف ثالث أفضل ساندويش في العالم

هل الشاي الأخضر يسهر ويسبب الأرق؟

الموز المخبوز في القلاية الهوائية: فاكهة لذيذة لوجبة خفيفة صحية رائعة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية