اكلات سريعة التحضير وسهلة لرمضان 2019

تبحث ربة المنزل أول أيام شهر رمضان المبارك عن اكلات سهلة وسريعة التحضير تترافق مع الأطباق الرئيسية الغنية بالدجاج أو اللحم. لهذه الغاية، نقدم لك من موقعأطيب طبخة أشهى الأكلات سريعة التحضير وسهلة لرمضان 2019.

ias

أرز كنتاكى المبهر

يشكّل ارز كنتاكي المبهر طبقاً جانبياً لذيذاً يكمّل مذاق دجاج كنتاكي مقرمش وسلطة الكول سلو من كنتاكي. فهو غني بالكركم، بهارات الدجاج والغارام ماسالا الذي يضيف نكهة هندية شهية ولذيذة كما يمكنك تحضيره خلال 28 دقيقة فقط!

بطاطا حرة

إذا كنت من عشاق النكهات الحارة، حضري البطاطا الحرة الغنية بالفلفل الأحمر الحاذق والثوم خلال 30 دقيقة واستمتعي بمذاقها إلى جانب الدجاج المشوي بالفرن. ولا أشهى!

صينية خضار بالفرن بدون قلي

من المهم جداً أن تتناولي الخضار إلى جانب الأطباق الرئيسية خلال شهر رمضان بوجه خاص حتى تحافظي على جهاز هضمي سليم خلال هذا الشهر الفضيل. لهذه الغاية، حضري صينية الخضار بالفرن بدون قلي خلال 35 دقيقة وقدميها إلى جانب اللحم المشوي بالفرن كونه طبق صحي وغني بالفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم.

البازلاء بالجزر

حضري أشهى وألذ طبق غني بالخضار مثالي لأطباق مثل البفتيك وستيك اللحم أو الدجاج المشوي. وما من طبق يضاهي البازيلاء بالجزر البسيط والغني بالزبدة خاصة وأنه يمكن تحضيره خلال أقلّ من 15 دقيقة!

إذاً هذه كانت الأطباق الجانبية المفضلة لدينا التي يمكنك تحضيرها خلال 35 دقيقة أو أقلّ. هل ستجربينها؟ شاركينا تجربتك وألف صحة!


مواضيع ذات صلة

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية