اكلات سريعة التحضير وغير مكلفة بالتونة

قد تجد بعض السيدات صعوبة في اختيار لائحة طعام اقتصادية وسريعة في الوقت نفسه. فإذا كنت من السيدات اللواتي يجدن صعوبة ‏في انتقاء اكلات سريعة التحضير وغير مكلفة، اليك من اطيب طبخة لائحة لوصفات سهلة وسريعة بالتونة لن تكلفك الكثير وستضيف ‏لمسة خاصة إلى مائدتك.‏

ias

سلطة الأرز

بمكونات قليلة وخلال 25 دقيقة فقط، حضري وصفة سلطةالأرز السهلة والسريعة الغنية بالتونة، الخضار والمايونيز. حتى أنها كافية لتقدميها على شكل طبق رئيسي ساخن إذا لم ترغبي بتقديمها باردة.

سندويش التونة والبيض

إن سندويش التونة والبيض لذيذ جداً ويحتوي على كمية كبيرة من البروتين نسبة للتونة والبيض. كما أنه يمكنك تحضيره خلال 5 دقائق! أضيفي الخضار المتوفرة في ثلاجتك واستمتعي بنكهات هذا السندويش الشهية خلال سهرة الأفلام مع عائلتك.

سلطة المعكرونة بالخضار

هل انت عاشقة للمعكرونة؟ إذاً فسلطة المعكرونة بالخضار الوصفة مثالية لكي تحضريها خلال 45 دقيقة على سفرة الغداء أو العشاء! فهي تحتوي على التونة مما يجعلها تصنّف كوجبة كاملة غنية بالبروتين، الخضار والنشويات.

عجة البيض بالتونة

من قال أن العجة تقتصر فقط على وجبة الفطور، جربي وصفة عجة البيض بالتونة وقدميها على سفرة العشاء خلال 10 دقائق فقط! إنها وصفة اقتصادية بامتياز وسيعشقها الجميع كباراً وصغاراً!


مواضيع ذات صلة

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية