اكلات سريعة باللحم المفروم

إليكم من موقع أطيب طبخة اكلات سريعة باللحم المفروم. إعتمدوا هذه الوصفات في حال كنتم على عجلة من امركم وترغبون بتحضير وصفة سريعة.

ias

إذا كنتم تعتمدون طريقة تقسيم كميات كبيرة من اللحم المفروم إلى كميات صغيرة مناسبة لوصفة واحدة يمكنكم إستخدامها لتسريع خطوات تحضير الوصفة أكثر.

أسرع الوصفات بإستخدام اللحم المفروم:

اكلات سريعة باللحم المفروم

  • سندويشات لحم مفروم: إن تحضير السندويشات على وجبة الغداء يُعتبر خيارًا مثاليًا حيث أنها سهلة جداً وفي الوقت تعتبر طبق متكامل يساعد على الشعور بالشبع. يمكن تجهيز سندويشات اللحم المفروم بـ30 دقيقة فقط ويمكن تقديمه مع الكثير من الإضافات مثل جبن الموزاريلا.
  • إيدام لحم مفروم: خليط من اللحم المفروم مع الخضار المتنوعة. يمكن تحضير إيدام لحم مفروم بـ30 دقيقة فقط ويمكن تقديمها كطبق رئيسي متكامل بعناصره أيضاً.
  • مكرونة باللحم المفروم: وصفة يحبها الكبار والصغار يمكن تحضيرها بخطوات سهلة جداً. لتحضير المكرونة باللحم المفروم، إسلقوا المكرونة ثم حضروا الصلصة الحمراء بالبصل والثوم واللحمة المفرومة مع معجون الطماطم ثم قدموا الصلصة مع المكرونة.
  • رز باللحم المفروم: وصفة لذيذة وسهلة جداً. يحضر الرز باللحم المفروم مع البهارات المتنوعة ويمكن تقديمه كطبق رئيسي على السفرة إلى جانب سلطة الملفوف بصلصة الخلّ مثلاً.
  • كرات البطاطس باللحم: يمكن تقديم هذه الوصفة كطبق مقبلات أو كوجبة رئيسية إلى جانب السلطة الخضراء الغنية. تُحضر وصفة كرات البطاطس باللحم بـ30 دقيقة فقط ، وهي عبارة عن بطاطس مهروسة تُحشى بحشوة اللحم ثم تُشكل كرات البطاطس وتُغلف بالتغليفة المقرمشة وتُقلى بزيت عميق حتى تصبح ذهبية اللون.


مواضيع ذات صلة

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية