اكلات سهلة وبسيطة وغير مكلفة

حتى تحضري اكلات سهلة وبسيطة وغير مكلفة في فترة الحجر المنزلي نقدم لك من موقع اطيب طبخة لائحة بافكار لذيذة وسهلة يمكنك تحضيرها بنفسك في المنزل! 

ias

معكرونة سهلة واقتصادية

من لا يعشق المعكرونة خاصة تلك المحضرة في المنزل؟ حضري معكرونة اقتصادية وسهلة من حواضر المطبخ وساركيها مع افراد عائلتك خلال هذه الفترة. لن تحتاجي سوى للمعكرونة، صلصة الطماطم والتوبل المتوفرة في مطبخك!

فشار بالجبن ولا أشهى

يمكنك تحضير الفشار بالجبن بأي نوع من الجبن وبـ4 مكونات فقط! خلال 10 دقائق فقط ابتكري أشهى سناك لتتناوليه مع أفراد عائلتك خلال مشاهدة الأفلام. ستصبح الوجبة الخففية المفضلة لدى أطفالك!

كورن فليكس منزلي… سهل وسريع!

هل كنت تعلمين أنه يمكنك تحضير الكورن فليكس بالخطوات وبمكونات طبيعية متوفرة في مطبخك؟؟ لن تحتاجي سوى لدقيق الذرة، الماء، السكر والفانيليا. للمسة من الابتكار، يمكنك إضافة الكاكاو البودرة. سيجهز فطورك خلال أقل من 20 دقيقة!

سحلب دافئ ولذيذ

لن تحتاجي لأكثر من 10 دقائق لتحصلي على أشهى سحلب منزلي بالسحلب الجاهز. بمكونات قليلة وخطوات بسيطة، حضري هذا المشروب الساخن وتشاركيه مع أفراد عائلتك في أي وقت!

قهوة لذيذة… على الطريقة الكورية

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لتحضير القهوة الكورية ولذلك قررنا أن نقدم لك طريقة عمل هذه القهوة المناسبة للحجر المنزلي أو ما يسمى بالكابتشينو بالرغوة على الطريقة الكورية. جربيها واحصلي على أشهى مشروب خلال 15 دقيقة فقط!


مواضيع ذات صلة

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

مشروبات باردة تنعش الجسم لمكافحة حرارة الصيف

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

كم حبة أوميغا 3 في اليوم لانقاص الوزن؟

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية