اكلات سهله وسريعه لفطور رمضان بالبطاطس

تبحث ربة المنزل دائماً على اكلات سهله وسريعه لفطور رمضان بالبطاطس خاصة وأن هذا النوع من الخضار يساعد على الشعور بالشبع لفترة أطول وهو لذيذ جداً ويكمّل السفرة الرمضانية. تعرفي في ما يلي من موقع أطيب طبخة على اكلات سهلة وسريعة بالبطاطس يمكنك تحضيرها خلال 30 دقيقة أو أقلّ!

ias

كباب بحريني مقرمش

هل أنت من عشاق المطبخ البحريني؟ تجتمع البطاطس مع البقسماط والتوابل في وصفة الكباب البحريني لتعطيك قواماً مقرمشاً ولذيذاً. حضري الكباب البحريني المقرمش خلال 25 دقيقة فقط وقدّميها كطبق رئيسي أو مقبلات. طعمها لذيذ مرة!

اللقيمات الهشة

هل تعلمين أن السرّ في تحضير اللقيمات الهشة يكمن في استخدام البطاطس؟ جربي وصفتنا السهلة والسريعة التي تجهز خلال 30 دقيقة وهي مناسبة جداً لشهر رمضان المبارك كونها من الحلويات العربية التقليدية التي نعشقها!

بطاطس البيتزا

هل تبحثين عن طبق رئيسي شهي ولذيذ ومحبب لدى أطفالك وضيوف الإفطار الصغار؟ حضري بطاطس البيتزا خلال 10 دقائق فقط بمكونات صلصة البيتزا والجبن الشهي وفاجئيهم على سفرة الإفطار. مذاقها ولا أشهى!

بطاطس مسلوقة بالجبن

الطبق الجانبي المثالي يمكنك تقديمه إلى جانب الدجاج المشوي أو ستيك اللحم. خلال 25 دقيقة فقط وبمكونات بسيطة، حضري أشهى وأسرع وصفة بطاطس مسلوقة بالجبن خاصة إذا بقيت لديك كمية من البطاطس المسلوقة من إفطار الليلة السابقة. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية