الملكة اليزابيث تكسر عاداتها الغذائية لتختار طبقاً مفضلاً جديداً لها...ما هو؟

للعائلة الملكية البريطانية العديد من العادات الصارمة التي لا يمكن خرقها، من بين هذه العادات تلك التي تخصّ الممنوع والمسموح من الاطعمة على قائمة الاكل اليومية. 3 مكونات ترفض الملكة البريطانية تناولها، هذا ما تتناوله الملكة اليزابيث يومياً منذ أكثر من 40 عاماً، لا تخرج الملكة اليزابيث من دون هذه الحلوى، كلها عناوين تشرح اتباع الملكة اليزابيث لنمط اكل معين لا تخرج عنه. فما الذي جعلها تخرج عن قائمة طعامها اليومية ليكون لها طبقاً مفضلاً جديداً؟ إكتشفي في ما يلي.

ias

بحسب الشيف الملكي الخاص في القصر البريطاني، استضاف القصر الملكي مؤخراً برنامجاً تعليمياً يمتد على 6 أسابيع يسمح للمنضمين إليه بتعلم وتحضير وصفات من المطبخ الكريبي يومياً للملكة، الأمر الذي راق لها وجعلها تضيف وصفة جديدة إلى قائمتها المفضلة. ما هي هذه الوصفة؟ وصفة حساء الكالالو (callaloo) وهي نوع من الخضروات الشبيهة جداً بالسبانخ، شوربة تحضر مع المنكهات والتوابل المنوعة من ثوم، زعتر وغيرها.

تطلعنا بعض المقابلات والمصادر عن تحمّس طباخي المطبخ الكاريبي لعملهم في القصر الملكي في حين يخبر أحد الطهاة أن النقلة كانت نوعية في المطبخ الملكي في الوصفات التي كانت تحضر والنكهات الجديدة التي اضيفت إليها، فيزيد مازحاً أنه لا يعتقد أن جدته، عندما علمته تحضير هذه الوصفات، فكرت أنه سيتمكن من تقديمها في قصر بكينغهام الملكي يوماً ما، وهو أمر يفخر به كثيراً!


مواضيع ذات صلة

أفضل مطاعم السليق في الطائف لتذوق النكهة الأصلية

تأثير شرب عصير الكرفس على جسمكم

دراسة حديثة تبين تأثير الوجبات السريعة على الأدمغة والتسبب بالزهايمر

وصفات فطور مغذية وسهلة التحضير لا تترددوا في اعتمادها ضمن نظامكم الغذائي الصحي

أهم فوائد البامية والفيتامينات الغنية بها

أطعمة للفطور تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم

طرق استخدام الزبادي لخسارة الوزن

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

طريقة استعمال حبوب الخميرة لزيادة الوزن

متى تظهر نتائج المشي على الجسم وينقص الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية