البيك يحطّ في قطر ومعدّل انتظار الطلب 50 دقيقة!

دجاج البيك يحطّ في قطر ومعدّل انتظار الطلب 50 دقيقة مع تهافت مشجّعي فرق كأس العالم لتذوّق الوجبة السريعة السعودية التي لاقت نجاحاً كبيراً أصبح ينافس سلسة المطاعم العالمية KFC لدرجة أنّ العديد أصبح يبحث عن أقرب طريقة لتحضير دجاج البيك في المنزل.

ias

في الدوحة، قطر، ينتظر مئات الزبائن بصبر في طوابير طويلة لتذوّق طعم الدجاج الذي تتميّز به السعودية منذ سنوات. فمع انطلاق البطولة كأس العالم، حطّ دجاج البيك جناحيه على شكل شاحنات طعام في قلب العاصمة القطرية وراء محطة ميترو ميسيلا.

ورغم أنّ اللائحة ليست بطويلة، إلا أنّ الطوابير يبدو أنها غير متناهية إذ أنّ وقت الوصول إلى الشاحنة يبلغ 20 دقيقة ومدّة انتظار الطلب حتى يجهز قد تمتدّ حتى 30 دقيقة ما يجعل مجموع الإنتظار 50 دقيقة.

حتى مع الأطباق المحدودة منها بروستد البيك المشهور، يبدو الزبائن فرحين للاقتراب من الشاحنة لاستلام طلبهم بأجواء من الفرح والحماس حاملين أعلامهم المفضّلة للبلدان التي يشجّعونها في بطولة كأس العالم. هم يعلمون أن وقت الانتظار مُستحقّ بفضل النكهات اللذيذة التي يستمتعون بها بعد ما يقارب ساعة من الوقوف.

البعض من الزبائن كان قد تذوّق دجاج البيك بفعل السفر ولكن البعض الآخر لم تسنح الفرصة له بعد ولكن سمع عن سلسلة المطاعم للوجبات السريعة من الأصدقاء والمعارف.

هذه الخطوة فرصة لإظهار أنّ الشرق الأوسط بأكمله يستفيد من حدث المونديال في قطر، يقول أسد شيخ الذي يعمل في مجال تقنية المعلومات في لجنة تنظيم البطولة بعد أن عاد من السعودية حيث تذوّق دجاج البيك المقرمش للمرّة الأولى.

أما الموظّفين، فيقولون أنّ البيك سيبقى بشكل دائم متوقّعين أن يجلب معه اللائحة الكاملة للأطعمة في غضون شهرين ويتوقّعون طوابير أطول.


مواضيع ذات صلة

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

إشتركي بنشرتنا الإخبارية