تخلصي من بشرتك الدهنية بهذه المكونات فقط!

على الرغم من أن هذه السيدات اللواتي يمتلكن بشرة دهنية لا يعانين من التجعيدات، الا ان هذه البشرة متعبة للغاية خصوصاً انها تفرز الكثير من الزيوت التي تزعج اي سيدة. توافرت العديد من العلاجات مؤخراً، لكن العلاجات الطبيعية كانت الانسب للحد من هذه الدهنيات التي تفرزها البشرة:

ias

1- الخيار:

يحتوي الخيار على كمية عالية من الماء، مما يساعد البشرة على الترطيب بشكل صحي وطبيعي. تساعد هذه الخطوة جسدك على طرد السموم والحد من الافرازات عبر المسام! أكثري من استعمال الخيار في اكلاتك لتتغلبي على البشرة الدهنية ولتستفيدي من فوائد الخيار الاضافية لجسدك.

2- الحبوب:

مثل الشوفان، الارز البني، خبز القمع وغيرها من الاكلات الغنية بالحبوب الكاملة. تحتوي هذه الاكلات على البيوتين وفيتامين ب الذي يعالج الدهون المتراكمة في الجسد والتي تسبب افرازات الدهون لتصبح بشرتك جافة.

3- المكسرات:

ومن منا لا يحب المكسرات مثل البندق، الجوز واللوز! تعتبر المكسرات من أكثر المكونات غنى بالحاماض الدهنية " أوميغا 3" والتي تمتص الدهون الخارجية لتحافظ على بشرتك طوال اليوم. إحفظي المكسرات بشكل صحيح في منزلك دائماً لتستخدميها يومياً في أطباقك مثل الفطور، الحلويات والسلطات.

4- السبانخ:

تحتاج بشرتك الى كمية عالية من الماء حتى تحمي نفسها من الغدد الدهنية، اذ يحتوي كوب واحد من السبانخ على حوالى 165 غرام من الماء. إكتسبي فوائد السبانخ الاضافية من خلال اكلات مميزة الطعم وسهلة الخطوات!

5- الشوكولاته السوداء:

واخيراً، يمكن لاي سيدة تعاني من البشرة الدهنية تناول الشوكولاتة السوداء بكميات عالية! تتحكم قطعة صغيرة من الشوكولاتة بمستوى انتاج الزيت في الجلد، لذا اكثري سيدتي من تناول الشوكولاتة.


مواضيع ذات صلة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية