لن تتوقعي حلول التخلص من الكرش!

قليلة هي النساء حول العالم التي لا تعاني من الكرش، سواء كانت نحيفة أو سمينة. إذا كنت واحدة من تلك النساء، اتبعي هذه الخطوات مع أطيب طبخة لتتخلصي من مشكلة الكرش في البيت!

ias

1- وجبات الطعام السريعة:
تجنبي المقالي، المشاوي الغنية بالزيوت وحتى الوجبات الغير صحية خارج البيت. كما وعليك الإمتناع عن تناول السناك من بطاطس شيبس، مكسرات مملحة، مشروبات غنية بالصودا لانها العامل الأساسي لتكون الكرش الصغير والكبير.

2- الفطور:
إمتنعي عن الخروج من البيت قبل تناول فطورك كل يوم، فبعض الدراسات أثبتت أن عدم تناول الفطورسيزيد من نسبة الدهون في جسدك كون الجسم لن يجد ما يحرق فيبدأ بفرز دهون جديدة.

3- مشروب الحامض والعسل:
أخلطي في كوب القليل من الماء الدافئ، ملعقة صغيرة من العسل وعصير الليمون الحامض ثم تناول هذا المشروب يوميا قبل أي شيء. سيحرق هذا المشروب نسبة الدهون حول منطقة الكرش لتتخلصي منه نهائياً بعد 10 أيام فقط!

4- أكلات الدهون:
إحرصي دائماً على تناول الأكلات الغنية بالدهون الصحيحة مثل التونة، سمك السلمون، الأفوكادو والمكسرات بأعداد قليلة. ستكسبك هذه الأطعمة الدهون اللازمة في الأمكنة الصحيحة وبدون تضرر شكل ومضمون جسدك. لا تنسي سيدتي العمل في البيت على التمارين التي تفقدك الوزن وتخلصك من الكرش بطريقة سيلمة ومن ذون تضرر جسدك بالحرمان من الأطعمة التي ترغبين بها!


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية