لهذا السبب، ضعي كرة قطنية في سلة القمامة!

من المهم جدًا تنظيف سلة القمامة بانتظام حتى لا تتجمع فيها الروائح الكريهة، لكن من لديه الوقت لتنظيفها أكثر من مرة في الأسبوع؟ وحتى إذا نظفتها يوميًا، بعض الأطعمة التي نرميها تفرز روائح بعد وقتٍ قليلٍ جدًا فيفقد المطبخ من أناقته. هناك حيل متعددة تساعدك على القضاء نهائيًا على رائحة سلة القمامة، لكن اليوم سوف نتعرف على حيلة جديدة لا تزيل الروائح الكريهة من القمامة وحسب، بل وإنها تعطي مطبخك رائحة مميزة!

ias

كل ما تحتاجين إليه هو كرة قطنية وبعض الزيوت الأساسية. انقعي الكرة القطنية بالزيت حتى تتبلل بالكامل، وضعيها في كعب سلة القمامة في أولّ النهار قبل رمي أي شيء في الكيس. تمتص الكرة القطنية الروائح الكريهة من الأوساخ التي تتجمع خلال النهار، كما أنها تترك رائحة جميلة جدًا وخفيفة تحاوط السلة. بالتالي، يبقى مطبخك أنيقًا طوال النهار وتريح الروائح الجميلة النفسية. لا تنسي أن تفرغي سلة القمامة آخر اليوم قبل النوم حتى لا تجذب البكتيريا خلال الليل. إليك أيضًا 5 خلطاتٍ طبيعية لصنع معطر منعش للمطبخ!

يمكنك أن تحضري الزيوت في البيت إذا لم تتوفر لديك ولا تريدين شرائها. امزجي ملعقة من عصير الليمون الحامض مع ملعقة من زيت الزيتون أو زيت اللوز. يمكنك أن تضيفي القليل من القرفة أو الفانيليا لرائحة مميزة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 5 حيل تخلّصك من رائحة الثلاجة الكريهة!


مواضيع ذات صلة

جدول نظام غذائي لمرضى السكر لمدة أسبوع للحفاظ على وزن صحي

السعرات الحرارية في البرغل وفوائد عديدة على الصحة

كيتو دايت لخسارة ١٠ كيلو لتحقيق هدف فقدان الوزن

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

هل الجزر يقوي النظر؟ خدعة أم حقيقة؟

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

هل الطحينة مسموح في الكيتو؟ وأبرز طرق استخدامه

هل الكرز يرفع السكر أم ينظم مستوياته في الدم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية