الثلاجة لا تبرد والفريزر لا يجمد

أعطال الادوات الكهربائية في المنزل يمكن أن نصادفها بشكل يومي. لكن تعتبر الثلاجة والفريزر من الادوات الادق في هذا المجال حيث أنها من الامكنة التي نحفظ فيها الطعام، ففي حال تعطلت هذه الادوات يمكن أن تفسد الاطعمة داخلها. إكتشفي فيما يلي ما هي الخطوات التي عليك القيام بها في حال كانت الثلاجة لديك لا تبرد والفريزر لا يجمد.

ias

الخطوات التي عليك القيام بها في حال طرأ اي عطل على الثلاجة أو الفريزر:

  • مشكلة الثلاجة لا تبرد: في حال كانت الثلاجة لديك لا تعطي حرارة البرودة المطلوبة، فهناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك القيام بها لمحاولة إصلاحها. أولاً تأكدي من توصيل الثلاجة لتزويدها بالطاقة، وللتأكد من أن السلك الكهربائي موصول بشكل صحيح يجب أن يضيء الضوء عند فتح باب الثلاجة. الخطوة الثانية تأكدي من أن منظم الحرارة داخل الثلاجة مثبّت على الحرارة الصحيحة للتبريد. ثم أبعدي الحاويات الكبيرة التي يمكن أن تسد فتحات التبريد داخل الثلاجة. في حال لم تعمل الثلاجة بشكل طبيعي بعد تطبيق هذه الخطوات فهي بحاجة إذاً للصيانة من قبل متخصصين في هذا المجال.
  • مشكلة الفريزر لا يجمد: يمكن أن تساعدك بعض الخطوات البسيطة أيضاً على إصلاح عطل الفريزر الخاص بك. تأكدي أولاً أن الهواء البارد يتدفق بشكل طبيعي داخل الفريزر عبر إبعاد الحاويات والاكياس عن بعضها البعض، حيث أن الافراط في ملئ الفريزر يمكن أن يخفف من برودته. الخطوة الثانية التي يمكن أن تساعدك على إعادة الأداء الطبيعي للفريزر الخاص بك هي التخلص من الثلج المتراكم داخل الفريزر. تتراكم كميات من الثلج داخل بعض طرازات الفريزر، مع الوقت يمكن أن تعيق هذه الكميات عمل الفريزر. لذلك عليك التخلص منه نهائياً. في حال لم يعمل الفريزر بشكل طبيعي بعد تطبيق هذه الخطوات فعليك الاستعانة بشخص متخصص في هذا المجال.


مواضيع ذات صلة

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية