السعرات الحرارية في البروستد

تعرفي على السعرات الحرارية في البروستد حتى تعرفي الكمية التي يجب ان تتناوليها اذا كنت تحاولين احتساب السعرات الحرارية وتقلقين من زيادة الوزن. التفاصيل في ما يلي من موقع أطيب طبخة!

البروستد

يعتبر دجاج البروستد من أطباق المقالي المشهورة والمحبوبة حول العالم وهو يتميز بقشرة خارجية ذهبية ومقرمشة. لكن على الرغم من مذاقه الشهي، إلا أنه غني بالسعرات الحرارية لذلك من المهمّ أن تتناوليه بإعتدال خاصة إذا كنت تتبعين رجيماً أو نظاماً غذائياً صحياً.

كمية السعرات الحرارية في قطعة البروستد

يعتبر الدجاج من البروتينات غير النباتية الكاملة ولذلك يدخل في النظام الغذائي للكثير من الرياضيين والأشخاص الذين يرغبون ببناء عضلاتهم. تحتوي قطعة من دجاج البروستد على 294 سعرة حرارية.

كمية السعرات الحرارية في وجبة البروستد

وجبة البروستد طبعاً غنية بكمّ من السعرات الحرارية فبغض النظر عن البروتين والمغذيات، تحتوي وجبة دجاج البروستد على 587 سعرة حرارية.

كيف تدخلين دجاج البروستد إلى نظامك الغذائي؟

صحيح أن دجاج البروستد غني بالسعرات الحرارية إلا أن ذلك لا يعني أنه لا يمكنك تناوله أو إدخاله إلى نظامك الغذائي الصحي. من الممكن أن تتناولي دجاج البروستد مرة أو مرتين في الشهر الواحد على أن تتناولي كميات محددة ومناسبة لا تفوق كمية السعرات الحرارية التي يحتاج إليها جسمك يومياً. أحرصي على تناوله إلى جانب السلطة واستبدلي البطاطس المقلية بتلك المشوية لتخفيف كمية السعرات الحرارية. هناك عدة طرق أيضاً لتحضير البروستد في الفرن أو بدون زيت. جرّبيها واستمتعي بالمذاق نفسه لوجبتك المفضلة بأقلّ كمية ممكنة من الدهون والسعرات الحرارية!


مواضيع ذات صلة

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية