السعرات الحراريّة في التوست الاسمر، هل يناسب الدايت؟

خلال اتباع رجيم معين قد ينصح أخصائيي التغذية بتناول التوست الاسمر كبديل عن الخبز الابيض الذي قد يحتوي عدد مرتفع من السعرات الحرارية. ان كنت تتساءلين على كم سعره يحتوي التوست الاسمر اليك الاجابة من موقع أطيب طبخة .

ias

السعرات الحراريّة في التوست الاسمر

تنصح معظم الرجيمات التي تحتوي على الكربوهيدرات بتناول التوست الاسمر كبديل عن التوست الابيض أو الخبز العربي اذ يحتوي التوست الاسمر سعرات حرارية أقل من التوست الابيض كما انه يتضمن نسب عالية من الالياف الامر الذي يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة وبالتالي خسارة الوزن. تحتوي كل شريحة توست أسمر 65 سعرة حرارية فقط لا غير. يمكنك تناول التوست الاسمر مع القليل من الافوكادو والبيض المسلوق خلال وجبة الفطور كما يمكنك تناول التوست الاسمر مع اللبن الزبادي قليل الدسم خلال وجبة العشاء.

فوائد التوست الاسمر

قد يُفضل بعض الاشخاص اتباع نظام غذائي خالٍ من الكربوهيدرات ظناً منهم ان ذلك قد يساعد على خسارة الوزن بشكل اسرع الا ان ذلك غير صحيح اذ ان الجسم بحاجة للكربوهيدرات كمصدر للطاقة. يساعد التوست الاسمر على مد الجسم بالطاقة لاحتوائه على الكربوهيدرات كما ان تناوله يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة.

مهما كان نوع الرجيم الذي تتبعينه حاولي تناول جميع أنواع المأكولات ضمن كمية معينة اذ جسمك بحاجة لجميع العناصر الغذائية كي يحافظ على صحته.


مواضيع ذات صلة

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية