حملة جديدة للعودة الى المدرسة وافكار لانش بوكس مميزة

إذا سألت أماً: ما هو أكبر عبء عليك مع بداية العام الدراسي – فالجواب في معظم الاحيان سيكون ابتكار وجبات جديدة ومميزة لتشجيع الاولاد على تناول كل ما تحتويه علب طعامهم! في حملة البقرة الضاحكة La vache qui rit للعام 2019، حرص القيمون على تقديم أفكار جديدة، مبتكرة وصحية يمكن لكل أمّ أن تضيفها على علب طعام صغارها. أما المؤتمر الصحفي فجاء كما يلي:

ias

برنامج مفصل لكل الامهات

تضع جبنة البقرة الضاحكة La Vache qui rit عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين يدي الأم، برنامجاً مفصلاً لكل يوم مدرسي على مدار شهر كامل بطريقة سهلة ومرحة يتضمن وجبات تمدّ الطفل بالطاقة الذهنية والحيوية وتساعده على التركيز في المدرسة كما وتنشط قدراته الفكرية والجسدية وحواسه الإدراكية قدر الإمكان.

تشكل جميع منتجات البقرة الضاحكة La Vache qui rit التي تحتوي على مصادر البروتينيات (خصوصاً مثلثات الجبنة) حلاً مثالياً لكل الأمهات باعتبارها مكوّنا أساسياً بإمكان الام إضافة العديد من الأصناف الأخرى إليه مثل الفواكه الطازجة، الخضار، الباستا، النشويات والزيتون ألخ .. وهي في الوقت نفسه يحبها الأطفال ويرغبون في تناولها.

لا تترددي في إضافة لمستك الخاصة

ومن أجل تشجيع الطفل على تناول أطعمة صحية وعدم إهمال الوجبات التي تتضمنها علب الطعام، هناك العديد من الحوافز التي يمكن اعتمادها على سبيل المثال لا الحصر: أن يتم إشراكه في إعداد الطعام المخصص للمدرسة في أغلبية الأوقات واستطلاع رأيه بخصوص الأنواع التي يرغب بها، على أن يتم اختيار ما هو صحي منها، بالإضافة إلى تنويع الأصناف قدر الإمكان إلى جانب منتجات البقرة الضاحكة La Vache qui rit التي تشكل العمود الفقري لكل وجبة. أضيفي إلى ذلك، الابتعاد عن الروتين في توضيب علب الطعام وذلك من خلال ابتكار أفكار تعتمد على شخصيات ورسومات كرتونية بسيطة وفكاهية تضفي أجواء مرحة يمكن تشكيلها من الفواكه أو الخضار في العلبة، مثل استخدام قطعة بسكويت على شكل صاروخ أو ديناصور… وهو ما يجعلهم يتشوّقون لمعرفة ما في داخل علب الطعام في اليوم التالي.

أما إذا كان الأهل يواجهون صعوبات في اقناع أطفالهم بتناول نوع معين من الفواكه أو الخضار تحتوي على فوائد صحية مثل الأفوكادو والسبانخ على سبيل المثل لا الحصر، فإن حل هذه المسألة ليس معقداً كما يظن البعض. فإنه بالإمكان إضافة هذا النوع إلى وجبة لذيذة سوف يطلبها مرة أخرى في حال أحسنا اختيار مكوّناتها على النحو التالي: مثلثا جبنة البقرة الضاحكة، خبز بيغل، أفوكادو على شكل شخصية من قصة خيالية كالضفدع مثلاً، عصير ليمون، زيتون أسود، فجل.

وطبعاً لا تنسي أبداً إضافة قارورة مياه نظيفة الى علبة الطعام للمحافظة على ترطيب جسم الطفل وعدم تعرّضه للجفاف.


مواضيع ذات صلة

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

تأثير شرب عصير الكرفس على جسمكم

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

دراسة حديثة تبين تأثير الوجبات السريعة على الأدمغة والتسبب بالزهايمر

طريقة استعمال حبوب الخميرة لزيادة الوزن

أفضل مطاعم السليق في الطائف لتذوق النكهة الأصلية

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية