الشوكولاتة 3 أنواع: اليكم ابرز الفروقات بينها

هناك 3 أنواع للشوكولاتة، الشوكولاتة السوداء، الشوكولاتة البيضاء والشوكولاتة بالحليب. اليكم ابرز الفروقات بينها.

ias

كل شخص منا يفضل نوع معين من الشوكولاتة لذلك تعرفوا معنا على ابرز مكونات هذه الشوكولاتة كي تتأكدوا من انها تتناسب وصحتكم.

زبدة الكاكاو مشتركة بينها

يتم استهلاك الشوكولاتة في العديد من الوصفات كما انه يعتبر حلى يومي لاطفالنا. اليكم ابرز العناصر المكون منها كل نوع من أنواع الشوكولاتة.

  • الشوكولاتة السوداء: تحتوي الشوكولاتة السوداء السكر، زبدة الكاكاو وبودرة الكاكاو الخام الغير محلى. طبعًا ان كمية السكر قليلة جدًا نسبةً للمواد الاخرى. تعتبر الشوكولاتة السوداء غنية بالكافيين كما انها تعتبر أكثر نوع صحي بين جميع أنواع الشوكولاتة.
  • الشوكولاتة بالحليب: الشوكولاتة بالحليب تتكون من نفس العناصر الغذائية التي تتكون منها الشوكولاتة السوداء إضافةً إلى الحليب. طبعًا ان نسبة هذه المكونات تختلف بين أنواع الشوكولاتة وذلك بشكل يتناسب وطعمها
  • الشوكولاتة البيضاء: من الطبيعي الا تحتوي الشوكولاتة البيضاء بودرة الكاكاو ولكنها تحتوي ما تبقى من مكونات الشوكولاتة بالحليب التي سبق وعددناها أي زبدة الكاكاو، السكر والحليب.

ان مكونات الشوكولاتة تحتوي العديد من الفوائد الغذائية ولكن يجب تناولها بكميات محددة وذلك كي لا نتخطى عدد السعرات الواجب استهلاكها وبالتالي اكتساب الوزن. تعرفوا على شائعات حول الشوكولاتة لا تصدقوها بعد الآن!


مواضيع ذات صلة

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية