الوجبات المفضلة للعائلة المالكة البريطانية

في ما يلي الوجبات المفضلة للعائلة المالكة البريطانية، وتتجه الانظار دائما الى تقاليد العائلة المالكة البريطانية لمعرفة جميع أخبارهم ونسأل أيضاً عن الطعام المفضلّ لديهم. طبعاً تتنوع الخيارات للاكلات المفضلة داخل قصر بكنغهام، دون أن ننسى النظام الغذائي المتبع من قبل أفراد العائلة جميعهم

ias

نشرت صحيفة “ديلي ميل”البريطانية مقالاً يتناول الاكلات المفضلة عند أفراد العائلة المالكة البريطانية. سنتعرف على الاكلات المفضلة لدى الامير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، إضافة الى أكلات الامير هاري وزوجته ميغان، واللذين كانا قد استغنيا عن لقبهما الملكي وغادرا القصر.

الشوسي المفضلة عند ويليام

تعتبر المأكولات البحرية والمحار من الأطعمة التي عادة ما تكون محظورة على العائلة المالكة البريطانبة لأسباب صحية مثل التسمم الغذائي، الا أن الامير ويليام وبعد أن كشف عن الطعام المفضّل لدى كيت ميدلتون، يكسر القاعدة أحيانا ليتناول وجبته المفضّلة وهي”السوشي.

السوشي

تحب كيت ميدلتون الكاري

من المعروف عن دوقة كامبردج كيت ميدلتون بأنها تتمتع بجسم رشيق وهي دائم تتبع نظام غذائي صحي يتضمن عصائر يومية.كما تعتمد نظاماً غذائياً معظمه نباتي، وإحدى واجباتها المفضلة هي الكاري على الطريقة الهندية وهو طبق تتوق إليه بشكل خاص أثناء الحمل.

دجاج بالكاري

تحب الأميرة كيت طهي هذا الطبق لعائلتها،في بعض الأحيان. ومع ذلك، قالت إنه كان من الصعب أن تصنع شيئًا ممتعًا لكل فرد من عائلتها المكونة من خمسة أفراد .

الدحاج المحمّر المفضل لدي هاري وميغان

الدجاج المحمّر

منذ الطفولة اشتهر الامير هاري بحبه لوجبة الدجاج المحمّر المشوي. ولفت الشيف الملكي دارين ماكغرادي أنّ “الأمير هاري وشقيقه ويليام كانا يحبان تناول وجبة من الدجاج المشوي إلى جانب المعكرونة والجبن.

ولحسن حظ هاري، تحب زوجته ميغان هذا الطبق أيضًا. وكانت الأخيرة قد أشارت الى أنها تحب أيضًا الطبخ لزوجها. وكان هاري قد اختار أن يتقدم لخطبة ميغان بينما كان الاثنان يحضران الدجاج المشوي معًا.


مواضيع ذات صلة

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية