أم خسرت 68 كيلوغرامًا من وزنها بمجرد قيامها بأمر واحد!

حلم الرشاقة حلم يراود الكثيرات وبخاصة بعد الإنجاب واكتساب المرأة أحيانًا وزنًا كبيرًا أثناء الحمل، وفي هذا الصدد كثيرات قد نجحن في خسارة وزن كبير على غرار المرأة التي خسرت 46 كيلوغرامًا من وزنها باتباعها طريقة معينة وكثيرات أخفقن في ذلك.

ias

كايسي جيمل هي أم أسترالية تبلغ 37 عامًا من العمر واحدة من بين كثيرات حاولن مرارًا خسارة الوزن ومحاولتهن كانت تبوء بالفشل، لا بل كانت تكتسب وزنًا إضافيًا عوضًا عن خسارته حتى بلغت أخيرًا 160 كيلوغرامًا وشعرت أن صورتها قد تشوهت في المرآة ولم تعد تتحمل وضعها مطلقًا! فقررت حينها اتخاذ قرار مصيريّ

لم تود أن تحرم نفسها من الطعام لأنها سرعان ما ستعاود تناول أي شيء سيقع بين يديها، بل قررت أن تغير نظام حياتها بشكل تدريجي وبالطبع دعم زوجها كان دافعها الأساسي للمضي قدمًا وعدم الإستسلام!

واصلت تناول الطعام بشكل طبيعي لكنّها خففت تدريجيًا من تناول 4 أطعمة: الباستا، الجبنة، الخبز والصودا حتى أقلعت عنها بشكل كامل.

بدأت في المقابل بالمشي نصف ساعة يوميًا حتى بدأت تلاحظ أنها تخسر الوزن تدريجيًا ومن ثم شعرت أنها بحاجة للقيام بمجهود اضافي، أصبحت تستخدم السلالم عوضًا عن المصعد وتمشي لوقت أطول والأهم أنها كانت تحتسي كميات كبيرة من المياه.

صبرت أشهر قليلة ولم تفقد حماسها حتى خسرت أخيرًا أكثر من 68 كيلوغرامًا من وزنها واستعادت ثقتها بنفسها وتبدّلت حياتها بشكل كامل!

المصدر: موقع "عائلتي"


مواضيع ذات صلة

فوائد وأضرار جوز الهند المجفف: اكتشفوا لماذا عليكم أكل دهون الفاكهة وما هي الكمية المناسبة

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

البشملة بين الفوائد والأضرار

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية