انواع خبز التورتيلا

تعرفي على انواع خبز التورتيلا من موقع اطيب طبخة اذ نقدم لك مجموعة من الوصفات المفضلة لدينا التي يمكنك تحضيرها بمكونات بسيطة وغير مكلفة متوفرة في كل المحلات.

ias

خبز التورتيلا

خبز التورتيلا عبارة عن خبز مكسيكي انتشر حول العالم خاصة بعد انتشار شعبية المطبخ المكسيكي. يعود اصل خبز التورتيلا إلى اكتشاف الاسبان للمكسيك وملاحظتهم أن السكان الأصليين يحضرون نوعاً من الخبز الذي يشبه الكعك ويسمى بالتورتيلا.

أنواع خبز التورتيلا

منذ انتشار شعبية المطبخ المكسيكي وخبز التورتيلا، تنوعت وصفات هذا الخبز ليتمّ تحضيره بدقيق الذرة، الدقيق الابيض، دقيق البرّ وغيره… إليك بعض الوصفات المفضلة لدينا!

خبز تورتيلا بدقيق الذرة

إن وصفة خبز التورتيلا التقليدية تحضر بدقيق الذرة ونعشقها لأنها سهلة التحضير ولذيذة كما أنها مشبعة في الوقت نفسه! حضريها على طريقة صديقة الموقع بدقيق الذرة العادي والأصفر. حضري كمية كبيرة واحفظيها في الثلاجة لتتشاركيها مع أفراد عائلتك لأيام!

خبز تورتيلا بالدقيق الأبيض

في حال لم تتوفر لديك كمية من دقيق الذرة، استبدليه بكلّ بساطة بالدقيق الابيض لنتيجة أخفّ وطراوة لا تقاوم. جربي التورتيلا بالدقيق الأبيض واستخدميه في وصفات التاكو والفاهيتا اللذيذة!

خبز تورتيلا بالدقيق البر

حتى تستمتعي بخبز تورتيلا صحي، خفيف ومشبع دون أن تشعري بالذنب من السعرات الحرارية، استبدلي كلّ أنواع الدقيق بدقيق البر أي الدقيق الأسمر او اخلطي هذا الأخير مع الدقيق الأبيض. مع وصفة خبز التورتيلا بدقيق البر، ستحصلين على نتيجة ولا أروع لهذا الخبز الهش والطري!


مواضيع ذات صلة

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

مشروبات من الاعشاب الطبيعية لتهدئة ضربات القلب

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

وصفات فطور مغذية وسهلة التحضير لا تترددوا في اعتمادها ضمن نظامكم الغذائي الصحي

أهم فوائد البامية والفيتامينات الغنية بها

أطباق من المطبخ الياباني تناسب جميع الأذواق

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

متى تظهر نتائج المشي على الجسم وينقص الوزن؟

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

إشتركي بنشرتنا الإخبارية