5 معدات لا تدخلوها غسالة الصحون

مع التطور الحاصل على كافة المستويات أصبحنا نستخدم غسالة الصحون لتوفير الوقت والجهد. اليكم من موقع أطيب طبخة 5 معدات لا تدخلوها غسالة الصحون بتاتًا.

ias

نستسهل تنظيف الأطباق بواسطة غسالة الصحون ولكن هل تعرفون ان هناك بعض الاواني التي لا يجب وضعها داخلها ابدًا.

  • المقلاة غير اللاصقة: تُستخدم المقالي غير اللاصقة بكثرة في عصرنا هذا لانها تساعد على طهي الطعام دون ان يلصق. ان المواد المصنعة منها هذه المقالي لا تتناسب مع غسالة الصحون لذلك يُفضل أن تغسلوها بالطرق التقليدية حتى دون استخدام السيف.
  • السكاكين ذات الجودة العالية: هناك بعض أنواع السكاكين التي تكون ذات جودة عالية ونستخدمها بشكل دائم لتقطيع اللحوم، الدجاج والسمك إذ تكون حادة أكثر من الانواع الاخرى. يُفضل عدم وضع هذه السكاكين في غسالة الصحون كي لا تتغير فعّاليتها.
  • الواح التقطيع الخشبية: تُستخدم الواح التقطيع لتحضير الخضار، اللحوم، الفواكه والعديد من المكونات الأخرى. هناك انواع عديدة من الواح التقطيع وقد تكون مصنوعة من البلاستيك أو الخشب. لا تدخلوا الواح التقطيع الخشبية إلى غسالة الصحون ابدًا.
  • المقالي والقدور المؤلفة من الحديد: ان كنتم تستخدمون القدور الحديدية أو المقالي وصواني الحديد لا تدخلوها إلى غسالة الصحون فهي لا تتناسب معها. اغسلوا هذه القدور والصواني بالطرق التقليدية.
  • المعالق الخشبية: بشكل عام يُفضل عدم إدخال المعدات الخشبية داخل غسالة الصحون بل يجب تحضيرها بالطرق الاعتيادية.

برأي أنطوانيت: انتبهوا دائمًا وتجنبوا وضع الاواني المعددة سابقًا فهي قد تتضرر أو قد تلحق الضرر بغسالة الصحون. اليكم حيلة المطاعم لتنظيف الأطباق والأواني في غسالة الصحون بأقل مجهود.


مواضيع ذات صلة

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية