إبتكار غريب من إيكيا يغير كل مبادئ الطبخ!

هل ترغبين بتحضير أشهى الأطباق لكنك لا تمتلكين الخبرة المناسبة؟ يمكنك الآن الإستغناء عن كتب الطبخ البرامج وحتّى عن مساعدة والدتك، فهذا الإبتكار الجديد سيسمح لك بتحضير مأكولاتٍ بمستوى الطهاة العالمين وبأقل مجهودٍ ممكن!

ias

أطلقت الشركة العالمية إيكيا إبتكارًا جديدًا يجعل الطبخ سهلًا وممتعًا. فقد اخترعت وصفاتٍ مميّزةً مطبوعة على ورق الزبدة ترافقها إرشاداتٍ فريدة من نوعها.

تحتوي الورقة أو الوصفة على صورٍ تمثّل بدقّةٍ كميّة أو حجم المقادير المطلوبة للطبق. كل ما عليك فعله هو ملء الفراغ بالمقادير المناسبة فلا تحتاجين إلى أدوات القياس. يمكنك وضع الصلصات والبهارات والأعشاب عليها بكل سهولة. وعند الإنتهاء من وضع المكونات في مكانها المناسب، يتمّ طي الصفحة وإدخالها للفرن لطهيها. نعم، تدخلين الورقة كما هي في الفرن دون مزج المقادير حتّى! وعندما تنتهي مدّة الطبخ المحدّدة تفتحين الورقة وتحصلين على طبقٍ مميّز باحتراف طهاتك المفضّلين.

يمكنك تحضير أطباق مثل السلمون والروبيان والباستا وبعض أنواع الحلويات. وأكّدت الشركة أنّ الحبر المستخدم آمن ولا يضّر بالصّحة، كما أنّ الأوراق تتحمّل درجات الحرارة المرتفعة ولا تفرز موادًا سامّة.

تمّ إطلاق هذا الإبتكار الجديد في كندا ولكن لفترةٍ محدودة فقط. وحصدت الفكرة إقبالًا كبيرًا من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي واعتبروا الإبتكار ذكيًّا وناجحًا.

إن أحببت فكرة الطبخ السريع ومن دون مجهودٍ كبيرٍ، ننصحك أن تجرّبي وصفاتنا السّهلة والسّريعة التي تناسب جميع السّيدات حتّى ولو كنت مبتدئةً في الطبخ! إليك أيضًا أفكار للأطباق الرئيسية والحلويات.


مواضيع ذات صلة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

انواع المربى أشهر الوصفات

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية