بديل كريمة الخفق في التشيز كيك

هل تعذر عليك ايجاد بديل كريمة الخفق في التشيز كيك؟ تفقدي من موقع اطيب طبخة لائحة بمكونات اقتصادية موجودة في مطبخك ويمكنك استخدامها لتحصلي على نتيجة لذيذة. 

ias

البديل الأول = زبدة + حليب

هل تذكرين طريقة عمل الزبدة في المنزل؟ وكيف فصلنا السوائل عن الجوامد فحصلنا على الحليب والزبدة؟ حتى تحصلي على بديل كريمة خفق ناجح، ضعي في وعاء ثلث كوب من الزبدة على حرارة الغرفة مع ثلاثة ارباع كوب من الحليب البارد. استخدمي الخفاق الكهربائي واخفقي المزيج حتى تحصلي على القوام المطلوب. ستحصلين على كوب من بديل الكريمة، اي ما يعادل كوب من كريمة الخفق السائلة.

البديل الثاني = حليب بودرة + عصير ليمون حامض + فانيليا

بواسطة الخفاق الكهربائي، أخفقي ثلث كوب من الماء المثلج، ملعقة صغيرة وربع من عصير الليمون الحامض ونصف ملعقة صغيرة من الفانيليا. عندما يتجانس المزيج، اضيفي ثلث كوب من الحليب البودرة. أخفقي المزيج على سرعة متوسطة حتى تحصلي على القوام المطلوب. زيدي ملعقتين كبيرتين من السكر واخفقي لدقيقتين حتى تحصلي على البديل الثاني لكريمة الخفق.

البديل الثالث: بيض + موز

اذا كنت تبحثين عن بديل كريمة خفق بدون حليب، أخفقي موزة ناضجة مع زلال بيض وأضيفيها إلى وصفتك. يمكنك أن تضيفي السكر في المرحلة الأخيرة من الخفق. استخدمي هذا البديل خلال تحضير التشيز كيك في الفرن بسبب احتوائه على البيض.

البديل الرابع: حليب نباتي + نشاء الذرة + دقيق

في وعاء، أخفقي كوب من الحليب النباتي مع ملعقتين كبيرتين من نشاء الذرة. عندما يتجانس المزيج، استمري بالخفق واضيفي ملعقة كبيرة من الدقيق. إنه البديل النباتي المثالي للكريمة في وصفة التشيز كيك!


مواضيع ذات صلة

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية