4 بدائل لكريمة الطبخ في المعكرونة لا بد ان تجربيها!

من منا لا يستمتع بمذاق المعكرونة الكريمي الكريمي ولكن نمتنع عن تناولها في معظم الاحيان لأنها دسمة؟ إذا كنت أنت أيضاً تتجنبين هذا النوع من الطعام، فهذا المقال لك! تعرفي معنا في ما يلي من موقع اطيب طبخة على بدائل كريمة الطهي لمذاق شهي ولذيذ في كل مرة!

ias
  • الفاصولياء البيضاء:

هذا النوع من الحبوب كريمي بطبيعته – بمعنى آخر، إنه مثالي للطحن. إستخدمي القليل من الحليب لتحصلي على القوام المرغوب به ثمّ نكّهي بالملح، الثوم البودرة، زيت الزيتون والقليل من خل التفاح. النتيجة لا تقاوم!

  • الافوكادو:

إضافة الافوكادو المهروس قد يبدو أمراً غريباَ لك ولكن نؤكد لك ان النتيجة ولا ألذ! أضيفي إلى حبة الأفوكادو الناضجة فصاً من الثوم، القليل من زيت الزيتون والحبق. نكهي بحسب الرغبة ثمّ قدمي الصلة على الباستا المسلوقة مباشرةً على سفرتك.

  • الطحينة:

أضيفي نكهة كريمية خفيفة من خلال إضافة القليل من الطحينة على صلصة المعكرونة التي تحضرينها. إن هذا المكون كفيل بإضافة المذاق الكريمي كما يفعل مع الحمص بالطحينة والفتة على أنواعها.

  • الكاجو:

للكاجو النيء فوائد كثيرة على جسم الانسان. إهرسي القليل منه بعد نقعه لليلة كاملة حتى تحصلي على قوام كريمي. نكّهي الصلصة بالثوم والقليل من المرق وقدميها مع الباستا والبروكولي. الطبق لذيذ ومليء بالفوائد الغذائية.


مواضيع ذات صلة

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

إشتركي بنشرتنا الإخبارية