اليكم تجربتي في تأثير بذور الكتان للتخلص من البطن

هناك الكثير من الطرق الطبيعية الفعّالة للتخلص من دهون البطن. إقروأ من موقع أطيب طبخة عن بذور الكتان للتنحيف البطن تجربتي.

ias

يمكن أن تساعد بذور الكتان على خفض نسبة الدهون في الجسم وخفض مستويات الكوليسترول أيضاً، ومن هنا يأتي تأثير بذور الكتان في التخلص من دهون البطن.

تجربتي في تأثير بذور الكتان للتخلص من البطن:

إضافةً الى الدهون المكدسة عند منطقة البطن، كنت اعاني أيضاً من الإنتفاخ الدائم. ورغم تجربة الكثير من الوسائل العلاجية للتخلص من دهون البطن ومشكلة الإنتفاخ لم أتوصل الى أي نتيجة إيجابية. وبعد الكثير من الأبحاث إكتشفت فوائد بذور الكتان في هذا المجال. تحتوي بذور الكتان على الأحماض الدهنية الأحادية المشبعة، وتعتبر هذه الأحماض هي المسؤولة عن خفض الدهون في الجسم وخفض مستويات الكولسترول أيضاً. بالإضافة الى ذلك فإن بذور الكتان تحتوي على مضادات الأكسدة وخصائص الأستروجين التي تعمل على تحسين خلايا الحرق في الجسم. تحتوي بذور الكتان البنية أيضاً على الكثير من الألياف والبروتينات التي تساعد على تحسين عملية التمثيل الغذائي مما يمنع زيادة الوزن. للإستفادة من فوائد بذور الكتان كنت أتناول هذه البذور بطرق عديدة وهي:

  • بذور الكتان مع الزبادي: يمكن أن يساعد الزبادي مع بذور الكتان على تسريع عملية التمثيل الغذائي ويحافظ على الشعور بالشبع لأطول وقت ممكن. هذا الأمر يساعد على تذويب دهون الجسم أكثر وأكثر.
  • مشروب بذور الكتان: تضاف بذور الكتان الى كوب من الماء وكنت أتناولها على الريق. يعزز هذا المشروب خسارة الوزن بشكل كبير.
  • شاي بذور الكتان: تضاف بذور الكتان الى أي نوع من الشاي تتناولوه خلال النهار. تعتبر بذور الكتان مثالية خصوصاً مع شاي الزنجبيل أو شاي الرمان.

برأي برناديت: إضافةً الى فعّالية بذور الكتان للتخلص من البطن، فإن بإدراج هذا المكوّن ضمن نظامكم الغذائي يمكنكم الإستفادة من فوائده الصحية الاخرى أيضاً.


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية