تتبيلات دجاج بالفرن سهلة وسريعة

اذا كنت تبحثين عن طريقة عمل تتبيلات دجاج بالفرن سهلة وسريعة تعرفي من موقع اطيب طبخة علىلائحة لعلك تختارين منها التتبيلة المناسبة لتحصلي على دجاج مشوي لذيذ وطري في كلّ مرة.

ias

تتبيلة دجاج بالزبادي

يعتبر اللبن الزبادي من أهم المكونات التي تساهم في الحصول على دجاج طري وغني بالنكهات اللذيذة. أخلطيه مع البهارات والأعشاب حتى تحصلي على تتبيلة دجاج بالزبادي يمكنك استخدامها للدجاج المشوي في الفرن وأيضاً على الفحم.

تتبيلة دجاج بالخلّ والأعشاب

إذا توفرت لديك أعشاب مثل الأوريغانو، الزعتر وإكليل الجبل، حضري تتبيلة دجاج مشوي بالخلّ والأعشاب. خلال 5 دقائق ستحصلين على مزيج ولا ألذ لتنقعي فيه الدجاج وتحصلي على نتيجة طرية ولا أشهى.

تتبيلة دجاج بالخردل وصلصة الباربكيو

إذا كنت من عشاق النكهات الحلوة والقوية لا تترددي في تحضير تتبيلة دجاج بالفرن لذيذه غنية بالخردل وصلصة الباربكيو يمكنك تحضيرها خلال 15 دقيقة فقط. لا تنسي نقع الدجاج لـ6-8 ساعات على الأقلّ حتى تحصلي على أقوى النكهات!

تتبيلة دجاج مشوي بزيت الزيتون

حتى تحصلي على دجاج مشوي في الفرن مقرمش من الخارج وطري من الداخل، من المهم أن تستخدمي افضل تتبيلة دجاج مشوي غنية بزيت الزيتون وعصير الليمون الحامض. أضيفي التوابل المفضلة لديك لتبتكري نكهات جديدة في كل مرة. لن تحتاجي لأكثر من 5 دقائق تحضير!

تتبيلة دجاج بالكيس بالبهارات الإيطالية

إن تتبيلة دجاج بالفرن بالكيس من أسهل الخلطات التي يمكنك تحضيرها وأسرعها. أخلطي المكونات في وعاء واسكبيها داخل الكيس ثمّ أضيفي الدجاج وقلّبيه حتى يتغطى بالتتبيلة. النتيجة في اليوم التالي لا تقاوم!


مواضيع ذات صلة

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية