تجارب رجيم فصيلة الدم o+

تعرفي على تجارب رجيم فصيلة الدم o+ من موقع اطيب طبخة بالاضافة الى معلومات عامة عنه حتى تتعرفي عليه بشكل اعمق وربما تستوحي منه اذا كنت بحاجة لخسارة وزنك وتنتمين لهذه الفئة.

ias

تجارب رجيم فصيلة الدم o+

تقول ياسمين أنها ومنذ بداية رحلتها مع الرجيمات وخسارة الوزن كانت تكتسب الكيلوغرامات عوضاً عن خسارتها وقد وصلت إلى طريق مسدود إلى أن تذكرت أن فئة دمها o+. عندما اتبعت الرجيم المخصص لفئة دمها، خسرت حتى 10 كيلوغرامات من وزنها في غضون شهرين.

أما تهاني فكانت تتنقل بين رجيم أعشاب ورجيم التمر واللبن حتى أنها جربت الرجيم الكيميائي ولم ينجح معها. كلّ ذلك إلى أن توجهت عند أخصائي التغذية الذي نصحها باتباع رجيم فصيلة الدم o+ كون هذه الأخيرة هي فئة الدم التي تنتمي إليها. بعد فترة من بدء هذا الرجيم، خسرة حوالي 4 كيلوغرامات خلال 4 أسابيع.

تقول ريهام أن وزنها تزايد بشكل غير طبيعي بعد ولادة ابنتها وكانت قد أشرفت على فقدان الأمل من خسارة الوزن الزائد بعد أن جربن عدداً من الرجيمات غير الناجحة.بعد أن قرأت عن رجيم فصيلة الدم o+ قررت اتباعه خاصة وأمها تنتمي إلى هذه الفئة من الدمّ. أما النتيجة، فكانت فقدانها لـ14 كيلوغرام خلال 3 أشهر!

معلومات عن رجيم فصيلة الدم o+

من المتعارف عن رجيم فصيلة الدم o+ أنه يحتاج نظام غذائي محدد له. من المهمّ اتباع رجيم صحي حسب فصيلة الدم هذه بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية. أما الأشخاص الذين ينتمون إلى هذه الفصيلة، فهم اكثر عرضة للإصابة بالحموضة والقرحة كما لديهم قدرة على هضم البروتينات والدهون ويمكنهم تحويل الكربوهيدرات بسهولة شديدة إلى دهون الأمر الذي يؤدي إلى زيادة الوزن والسمنة.


مواضيع ذات صلة

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية