تحدّي جديد ينتشر بعد كيكي ... لا تدعي أولادك يقومون به

بعد أن انتشر تحدّي كيكي في كل بلاد العالم والذي أدّى الى الكثير من الحوادث على الطرقات، ينتشر تحدي آخر ولكنه أكثر خطورة، يدعى تحدي " المياه الساخنة" الذي يقوم العديد بتنفيذه لإثبات قوّتهم وروحهم المغامرة خاصة من المراهقين الذين لا يعلمون مدى خطورة تنفيذ هكذا تحدّي. اليكم تفاصيله وكيف أدّى الى وقوع الكثير من الاصابات الخطيرة!

ias

عندما قام العديد بتنفيذ تحدي المياه المثلجة، لم يكن ذلك صعباً أو خطيراً على حياة أحد. لكن تحدّي المياه الساخنة يفرض عليك تحمل المياه الساخنة من خلال طرق عديدة مثل سكبها على الجلدة لمعرفة الى أي مدى يتحمل الجسم، أو شربها وحرق منطقة الفم.

يعاني كايلند الولد البالغ من العمر الـ15 سنة من حروق في مناطق كثيرة في جسده بسبب مزحة قام بها صديقه بعد مشاهدتهما تحدّي المياه الساخنة على مواقع التواصل الاجتماعي. عندما كان كايلند نائماً، قرر صديقه أن يلقي المياه الساخنة عليه، وعندما شعر بسخونتها استفاق من النوم ليجد أن بشرة وجهه وصدره قد احترقت بالكامل، لينقل الى المستشفى لمدة أسبوع لمعالجة حروقه.

يعتبر هذا التحدّي من أخطر التحدّيات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يحتاج الى الانتباه والتوعية لأولادنا، في حال حدوث هذا التحدّي، من المهم جدّاً أن تتصرفي بسرعة من خلال وضع الحرق تحت المياه الباردة لمدة 20 دقيقة كي تمنعي زيادة الحرق.

اكتشفي طرق معالجة الحروق بمكونات طبيعية وتجنبي ارتكاب خطأ يؤدي الى زيادة حروق الجلدة!


مواضيع ذات صلة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية