اختاري نكهة الفشار المفضلة لديك لنخبرك تفاصيل شخصيتك

الجزء المفضل لديكِ عند تناول الدجاج يكشف شخصيتكِ كان من أكثر المقالات التي أحببتها. هل أنت مثلي من محبات الفشار؟ إذا كنت تعشقين البوب كورن، فالنكهة التي تختارينها تقول الكثير عن شخصيتك. فبين الفشار المالح، بالجبن أو بالكراميل إليك ما يخبرنا كل نوع عن شخصيتك.

ias

الفشار المالح

أنت امرأة كلاسيكية بامتياز إن كان من ناحية تناولك للاطعمة او ارتدائك للملابس. لا تحبين الامور الجديدة والمفاجئة في الحياة بل تعشقين كل ما هو مخطط وبسيط. فأنت تخافين من الفوضى وشعور الضياع. تتآلفين مع من حولك بكل سهولة فأنت شخص طيب ويعرف تماماً ما يريد.

الفشار بالجبن

أنت قائدة من الطراز الاول، لا تتبعين القواعد والقوانين بل تخلقينها بنفسك! تتمتعين بثقة عالية بالنفس وتحبين نفسك كثيراً. أنت نجمة بين محيطك فالكل يعشقك ويقع تحت تأثير شخصيتك القوية والمميزة. دائماً ما تتأخرين على مواعيدك ولكن من قد يلومك؟ فأنت رائعة وساحرة باميتاز. محبوبة عائلتك واصدقائك فالكل يلجأ إليك لقدرتك على حل المشاكل المستعصية. إليك طريقة عمل فشار بالجبنة في المنزل.

الفشار بالكراميل

تتمتعين بطاقة كبيرة وروح جميلة تعشق الحياة وما فيها! تحبين تجربة كل ما هو جديد من اطباق وأماكن وحتى اشخاص. لا تخافين المواجهة وقول رأيك بصراحة تامة حتى لو تعارض ذلك مع من حولك. تحبين النهايات فلا تبدئين أي امر من دون لأن تكمليه. تتمتعين بتقدير كل الاشخاص من حولك واحترامهم. إليك طريقة عمل الفشار بالكراميل اللذيذ.


مواضيع ذات صلة

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

انواع المربى أشهر الوصفات

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية