كيف تجلسين على مائدة الطعام؟ الطريقة تخبر الكثير عن شخصيتك

بعد أن سألناك كيف تأكلين الذرة؟ إكتشفي ما تقوله طريقتك عنك! إليك السيناريو التالي: أنت جالسة على مائدة الغداء أو العشاء في البيت أو في المطعم وتنتظرين الطعام ليجهز؟ كيف تجلسين؟ إليك ما تخبره الطريقة التي تجلسين بها على المائدة عن شخصيتك!

ias

الوضعية الأولى

أنت شخص بعيد عن الواقعية، تبعدين عن المشاكل وتظنين أنها ستحل نفسها بنفسها، من السهل التواصل معك لأنك شخص ممتع وغير ممل. تتمتعين بروح من الابتكار ولا تخجلين باظهار الطفل الذي يكمن في داخلك. متسرعة من الطراز الاول تبابدرين بالبوح مباشرةً بما يجول في رأسك.

الوضعية الثانية

حالمة بمخيلة خصبة من الطراز الاول. أنت الروح بين اصدقائك لأنك تتمتعين بطاقة ايجابية عالية. تميلين إلى السفر وتكوين الصداقات الجديدة دائماً، لا تخافين ابداً من قلب الصفحة وتجربة كل ما هو جديد.

الوضعية الثالثة

تهمك راحتك قبل كل شيء فلا تخافين من قضاء نصف الوقت في منزلك لترتاحي. لا تهمك الثياب ولا المظاهر. نقطة ضعفك عدم القدرة على التركيز بشكل كبير وخاصة عند فتح الاحاديث المهمة.

الوضعية الرابعة

لا تحبين التأخير ابداً فلا تتأخرين على مواعيدك ولا تحبين أن يتأخر من حولك. متأهبة وحاضرة دائماً، تتمتعين بذكاء عالٍ وشخصية قوية كما أنت حساسة جداً، ولكن، لا تظهرين مشاعرك بسهولة في الاماكن العامة. رجليك على الارض بشكل ثابت إذاً أنت شخص منفتح وصريح.

الوضعية الخامسة

أنت مطباطئة من الطراز الاول، لا تحبين استجال اي من الامور المهمة في الحياة وكل شيء يأتي في اوانه. أنت شخص مثابر يضع أهدافه امام عينيه ويفعل المستحيل ليحققها. يهمك مظهرك الخارجي بشكل كبير فتأخذين كل الوقت لتعتني بنفسك وتقبلين اي نوع من الانتقاد إن كان في سبيل التحسين.

هل سنتمكن من كشف شخصيتك من طريقة تناولك للبرجر!؟ إكتشفي ايضاً وأخبرينا ما اذا كنا على حق!


مواضيع ذات صلة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

بعد صيام 30 يوما: اجعلوا معدتكم تستعد لتغيير مواعيد الوجبات بـ 3 خطوات

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

وجبة خفيفة مناسبة لبعد الظهر: الفشار المحلى بمسحوق الحليب

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية