تصدي للجوع بـ4 أكلات فقط!

إذا كنت تعانين من جوع شديد نتيجة حمية غذائية تتبعينها، فلا بدّ لك إذاً أن تتعرفي من خلال أطيب طبخة على طرق محاربة هذا الشعور بخطوات صحية ومُشبعة في آن واحد.

ias

1- الماء أو الشاي:

إشربي الماء بكثرة أثناء النهار وخصوصاً أثناء الشعور بحالات الجوع، فالماء من شأنه أن يأخذ مكانة في المعدة تُشبعك وتُفيدك في نفس الوقت. حضري أيضاً الشاي الأخضر أو الشاي الأحمربدون محليات في كلّ مرة تشتهين بها وجبة!

2- الفاكهة:

هل جربت مقاومة الجوع بتناول البرتقال؟ لن تصدقي النتيجة، ستشعرين بالشبع خلال دقائق فقط! فحبة واحدة من البرتقال ستمنح الدم السكر المطلوب، جربي هذه الطريقة! إستعملي أنواع ثانية من الفواكه مثل التوت والموز في وجباتك مثل كيكة الموز أو مافن التوت، اضغطي هنا لتتعرفي على وصفات جديدة لتعدي أفضل فطور صحي.

3- النعناع:

على الرغم من أن النعناع يحتوي على سعرات حرارية بسيطة، لكنه قد يُخفف عنك الجوع الشديد خصوصاً أثناء فترة العمل. إمضغي القليل من ورق النعناع في فمك لحوالى 5 دقائق حتى تحافظي على وزنك والحمية الغذائية الذي تتبعينها.

4- المكسرات:

ومن منّا لا يحب تناول المكسرات خلال النهار الطويل أو سهرات الليل؟ تناولي 5 حبات من المكسرات الخالية من الموالح لتتناسي الجوع الشديد، فهذه الحبهات ستعطيك طاقة لازمة لإكمال النهار من دون تناول طعام!


مواضيع ذات صلة

أفضل سناك صحي للرجيم من دون حرمان

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

ديكور مطاعم شعبية تجذب الزبائن بجمالها

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

درجات طحن القهوة بالأرقام وأسرار تحضيرها

أفكار لتنسيق طاولة قهوة في غرفة المعيشة

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية