تعانين في سحب النايلون اللاصق من العلبة؟ إليك الحل البسيط والسهل!

من منّا لا يجد صعوبة في سحب النايلون اللاصق من العلبة، من دون إنفلات اللفافة، أو حتى تمزّق الورق بسبب الشدّ على العلبة لمنع اللفافة من السقوط؟ هذه المشكلة شائعة للغاية وقد تتخذ منكِ وقتاً ثميناً خصوصاً وإن كنتِ في عجلةٍ من أمركِ…

ias

ولكن ماذا لو قلنا لكِ إنّ الحلّ أسهل بكثير مما تصورين؟ إذ إنكِ تغفلين تفصيلاً بسيطاً سيغيّر هذا الموضوع، ويجعلكِ تتساءلين لماذا تتكبّدين هذا العناء كلّه في وجود هذه الميزة.

كلّما عليكِ فعله هو حمل علبة النايلون اللاصق، والنظر إلى جانبها. ذلك الشكل ليس بالصدفة أو بهدف الزينة، فهو مصمّم لتسهيل المهمّة عليكِ. بكلّ بساطة، إضغطي على هذا الشكل إلى الداخل، وذلك لتثبيت اللفافة داخل العلبة. بعد فعل ذلك، ستصبح عملية سحب ورق النايلون اللاصق أسرع وأسلس من دون أي عناء. هذه الحيلة ليست حكراً فقط على علب النايلون اللاصق، فهي تنطبق أيضاً على ورق القصدير، علب الأكياس البلاستيكية، وأي منتج يقوم على مبدأ اللفافات داخل علبة مستطيلة. لذلك، وفي المرّة المقبلة التي تنوين فيها إستعمال أي منتج، قد تريدين الإمعان بالنظر في العلبة وما كتب عليها، علّكِ تجدين طريقةً تجهلينها تسهّل عليكِ الإستعمال!

 

مصدر المقال: موقع “عائلتي


مواضيع ذات صلة

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

انواع المربى أشهر الوصفات

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية