تعرفوا على أصغر شيف في العالم "كوبي"

تعرفوا على أصغر شيف في العالم وهو “الشيف كوبي” الذي يشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويحظى بشعبية كبيرة من خلال صفحته “كوبي يأكل”.يبلغ اليوم من العمر ثلاث سنوات،وكان قد انطلق الى عالم الشهرة حين كان عمره 9 شهور فقط

ias

تهدف هذه الصفحة الى إغراء الأطفال لحملهم على أكل صحي ،وهي صفحة خاصة بفيديوهات كوبي اليومية والتي من خلالها يصوّر وصفات لذيذة فتعرفوا اليها.

على صفحته على موقع “انستاغرام” يشرح كوبي أنه” بدأ في مساعدة أمه على الطهي عندما كان عمره 9 أشهر”. يحب الاستكشاف في المطبخ وتوثيق رحلته. يتحرى عن المكونات الجديدة، ويشعر بالقوام الجديد، ليتعلم مهارات عملية مثل السكب ،والغسل، والقياس…

اشتهر الطفل كوبي بعدما قرّرت والدته أن تنشر له فيديو للاستمتاع بلحظة التواجد معها في المطبخ.تقوم والدته بنشر فيديوهات له وهو يقوم بمساعدتها في إعداد الطعام الصحي، وينتهي الفيديو بتناول الطعام الذي أعدّه بطريقة طريفة.

استطاع “كوبي” ان يحصد ملايين من المتابعين في وقت قصير، وهو لديه القدرة على جعل أي شخص يبتسم بمجرّد ضحكة. يدير والداه صفحته الخاصة،وقاما  بتدشين موقع رسمي وبيع منتجات مثل القمصان  والملصقات وغيرها من الهدايا التي جاءت تتويجا ًللنجاح الذي حققه الشيف الصغير .

وفي مقابلة  على موقع “سي.أن. أن” أشارت والدة الطفل أنه يحب الطهي وتناول الطعام والاستكشاف في المطبخ، مشيرة إلى أنه شخصية كثيرة الحركة.وأوضحت أنها لم تكن تتوقع انتشار الصفحة على انستاغرام وزيادة أعداد المتابعين على الإطلاق. واليوم  تكاد صفحة كوبي تبلغ المليونين متابع،ليكثر في جذب أكبر عدد من المتابعين حول العالم.  


مواضيع ذات صلة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

وصفات باللحم لا تقاوم حضروها بخطوات بسيطة

المطبخ الكوري يغزو العالم بوصفات لا تقاوم

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية